أخبار

الجلد جوهر مجموعة "تودز" لربيع وصيف 2019.. الأناقة الرّفيعة!

كما جرت العادة، قدمت علامة تودز مجموعة الأزياء النسائية والرجالية لموسم ربيع وصيف 2019 في معرض ومركز تجارة في ميلانو"Padiglione d'Arte Contemporanea"، في قاعاتها البيضاء الواسعة ونوافذها الواسعة التي تطل على حدائق فيلا ريالي. ويُعدّ اختيار المساحة بشكل خاص كموقع لعرض المجموعة ناجحاً للغاية، إذ جمعت التشكيلة ببراعة بين الأناقة الرفيعة والبسيطة مع الذوق الإيطالي، وركزت بشكل محدد على قماش الجلد. وبغض النظر عن المجموعة الصغيرة من القطع القطنية التي ظهرت على المدرج طوال العرض، فإن أحدث مجموعة من تودز هي مصنوعة من الجلد 100٪، وذلك باستخدام جلود غريبة في مجموعة واسعة من القطع، وتطبيق العديد من التقنيات المختلفة قدر

كما جرت العادة، قدمت علامة تودز مجموعة الأزياء النسائية والرجالية لموسم ربيع وصيف 2019 في معرض ومركز تجارة في ميلانو"Padiglione d'Arte Contemporanea"، في قاعاتها البيضاء الواسعة ونوافذها الواسعة التي تطل على حدائق فيلا ريالي.

ويُعدّ اختيار المساحة بشكل خاص كموقع لعرض المجموعة ناجحاً للغاية، إذ جمعت التشكيلة ببراعة بين الأناقة الرفيعة والبسيطة مع الذوق الإيطالي، وركزت بشكل محدد على قماش الجلد.

وبغض النظر عن المجموعة الصغيرة من القطع القطنية التي ظهرت على المدرج طوال العرض، فإن أحدث مجموعة من تودز هي مصنوعة من الجلد 100٪، وذلك باستخدام جلود غريبة في مجموعة واسعة من القطع، وتطبيق العديد من التقنيات المختلفة قدر الإمكان، بما في ذلك الكروشيه! حتى قلائد الأوشحة التي أضافت لمسة من اللامبالاة إلى بعض الإطلالات، كانت مصنوعة من هذه المادة.

وعلى المدرج، ظهرت سترة من جلد الثعبان منسقة مع بنطلون من الجلد باللون الكريمي، وزي آخر جمع قميصاً جلدياً مع بنطلون من جلد غنم نابا الناعم جداً، والذي يبدو مثل القطن، وبرز أيضاً معطف ترانش جلدي بسحاب أمامي بلون الشوكولاتة، بدا كفستان بتنورة مفتوحة من الأمام.

وكان من بين أجمل القطع في العرض فستان بولو بلون الوردي والمعقود من الخلف مثل الوشاح، والذي سحر ضيوف العلامة التجارية ببساطته، وكان كل شيء مصنوعًا من جلد الخراف الأنيلين، بالإضافة إلى فساتين Klein-blue المتدفقة وسلسلة من التنانير البيضاء المزينة بالأهداب، شورتات نابا، وبنطلونات من جلد الغزال وجاكيتات مخططة مصنوعة من شرائح من جلود ملونة مختلفة.

لكن للأسف، معظم قطع مجموعات تودز الجاهزة للارتداء لا تلقى سوى القليل من التقدير، حيث يتم عرض عدد قليل من القطع في المتاجر، إذ يفضل البيت الفخم الإيطالي التركيز على أعماله الأساسية التي تتمثل في صناعة الحقائب والأحذية الجلدية.

اترك تعليقاً