عزفُ أنشودة الإبداع والجمال في أسبو...

أخبار

عزفُ أنشودة الإبداع والجمال في أسبوع الموضة الميلاني بأروع التصميمات!

أطلقَ المصممون العنان، وعزفوا أنشودة الجمال، في أشهر دور الأزياء بأسبوع الموضة الميلاني، الذي يُلهم الأنيقات والشغوفات بالموضة في كل مكان، مع أوركسترا الأناقة أمام الملايين، فسمعنا أعذب الألحان، بأجمل وأرق الكلمات. وكانت الكلمات هي الأناقة والأنوثة والجمال، فهل أنت جاهزة لتستمعي لهذه الأنشودة، من أسبوع الموضة الميلاني، الذي انطلق مؤخرًا بأروع التصميمات. فيرساتشي سارت أشهر العارضات، على أنغام الموسيقى الرنّانة، على منصّات عروض العلامة التجارية الكبرى فيرساتشي، وكرّمت العلامة عارضات التسعينات، عرفانًا بجميل صنعهن، مع فتيات الجيل الجديد من العارضات، وعادت الكلاسيكيات تشنف الآذان وتطرب القلوب، بالطبعات المزهرية والمعاطف الجلدية، والتنانير المثيرة بقصات رائعة، ورفع اللون الأسود كشعار الموسم

أطلقَ المصممون العنان، وعزفوا أنشودة الجمال، في أشهر دور الأزياء بأسبوع الموضة الميلاني، الذي يُلهم الأنيقات والشغوفات بالموضة في كل مكان، مع أوركسترا الأناقة أمام الملايين، فسمعنا أعذب الألحان، بأجمل وأرق الكلمات.

وكانت الكلمات هي الأناقة والأنوثة والجمال، فهل أنت جاهزة لتستمعي لهذه الأنشودة، من أسبوع الموضة الميلاني، الذي انطلق مؤخرًا بأروع التصميمات.

فيرساتشي

img

سارت أشهر العارضات، على أنغام الموسيقى الرنّانة، على منصّات عروض العلامة التجارية الكبرى فيرساتشي، وكرّمت العلامة عارضات التسعينات، عرفانًا بجميل صنعهن، مع فتيات الجيل الجديد من العارضات، وعادت الكلاسيكيات تشنف الآذان وتطرب القلوب، بالطبعات المزهرية والمعاطف الجلدية، والتنانير المثيرة بقصات رائعة، ورفع اللون الأسود كشعار الموسم القادم.

MGSM

img

أبدعت أنامل المصممين، في دار الأزياء الشهيرة، ماسيمو جيورجيتي بألوان البوب المذهلة، فانطلقت بألوان جريئة ومُشرقة، وطغى أسلوب الشارع على أغلب التصاميم، فكثرت القطع الملونة، المدمجة بمجموعة مختارة من توقيعها، وكانت رفعت شعار الإطلالات الكرنفالية، بالريش والغليتر.

تودز

img

بالستايلات الرياضية المُفعمة بالحيوية، أطلقت تودز تصميماتها المدهشة، بالقطع الجلدية وشورت الدراجة المُنمق، بكل الألوان والأشكال، بلون الشوكولاتة الغامق، والبيج الغني، وقدّمت دار الأزياء، مزيجًا رائعًا بين الملابس النسائية والرجالية، وهي المرة الأولى، التي تعرض فيها مجموعتين على المدرج نفسه.

أمبوريو أرماني

img

جمع أمبريو أرماني الملابس الرياضية مع ملابس السهرة، بأسلوب السهل الممتنع، وانتشرت البلوزات الشفافة، والسراويل الفضفاضة مع الفساتين الرياضية، نعم فستان رياضي، أليس جديدًا هذا المصطلح؟.

وعلى الرغم من بدء العروض بالألوان المحايدة، إلا أنه انتهى، بأشكال مدهشة من اللون الأزرق النيون، والأزرق الكوبالت، وغيرهما من الألوان البرّاقة.

موسكينو

img

استوحى جيريمي سكوت من موسكينو، تصميماته من فترة الثمانينات، فانتشرت البدلات والفساتين الملونة، بالخطوط والمربعات مع الأكمام المنتفخة، والقبعات ذات الحواف العريضة.

برادا

img

كانت التصاميم الشفافة، هي العنوان الأبرز في عروض برادا، بأقمشة النايلون وشورت البرمودا، بجانب معاطف السوينغ، والتنانير القصيرة على جوارب الركبة، وقبعات البيكر بوي، مع حقيبة الظهر الأنيقة.

فندي

img

للمرأة الرياضية الرشيقة، هتفت تصميمات فندي بالعملية والراحة، فصمّمت لها القطع ذات الجيوب، لتحمل مقتنياتها، ولا تُثقل كاهلها بالحقيبة الثقيلة، فجمعت الراحة مع الأناقة للمرأة العصرية.