أخبار

متسابقات "Miss Egypt" يتألقن في إطلالة بيضاء أبرزت جمالهن وأنوثتهن!

خضعت المتسابقات المشاركات في فعاليات مسابقة "Miss Egypt" لجلسة تصوير جديدة، أظهرتهن في غاية التألق والأناقة، بعدسة المصوّر الفوتوغرافي محمود عاشور. وتُقام فعاليات مسابقة "Miss Egypt" للأسبوع الثالث على التوالي برئاسة الدكتورة آمال رزق، وتتنافس 22 متسابقة على اللقب. إطلالات المتسابقات في جلسة التصوير، كانت جميعها باللون الأبيض، مع اختلاف تصميمات الفساتين، إلا أن كلها ساهمت في إبراز جمالهن وأنوثتهن مع تصفيفات شعر مميزة، تخطف الأنظار. المتسابقات في "miss Egypt" هن: دالا المهندس، بدور فوزي، عبير عيسى، دارين حلمي، هبة إيهاب، جنة عبدالمنعم، إيمان طه، ندى جمعة، مريم فهمي، مريم محمد، ميرنا مجدي، نادين مجدي، رانيا أيمن، نادين لاشين، رنا

خضعت المتسابقات المشاركات في فعاليات مسابقة "Miss Egypt" لجلسة تصوير جديدة، أظهرتهن في غاية التألق والأناقة، بعدسة المصوّر الفوتوغرافي محمود عاشور.

وتُقام فعاليات مسابقة "Miss Egypt" للأسبوع الثالث على التوالي برئاسة الدكتورة آمال رزق، وتتنافس 22 متسابقة على اللقب.

إطلالات المتسابقات في جلسة التصوير، كانت جميعها باللون الأبيض، مع اختلاف تصميمات الفساتين، إلا أن كلها ساهمت في إبراز جمالهن وأنوثتهن مع تصفيفات شعر مميزة، تخطف الأنظار.

img

المتسابقات في "miss Egypt" هن: دالا المهندس، بدور فوزي، عبير عيسى، دارين حلمي، هبة إيهاب، جنة عبدالمنعم، إيمان طه، ندى جمعة، مريم فهمي، مريم محمد، ميرنا مجدي، نادين مجدي، رانيا أيمن، نادين لاشين، رنا ويليام، رويدا قاسم، شروق شريف، حبيبة عمر، ريم سيد، فيرجينا ميلاد، ريم رأفت، ونانسي مايكل.

ومن المقرّر أن يُقام الحفل النهائي الخميس 4 أكتوبر المقبل في أحد فنادق القاهرة بحضور نجوم الفن والإعلام.

يُذكر أن شعار المسابقة هذا العام يحمل اسم "مصر جمالها طبيعي"، وقد وقع الاختيار على ٢٢ فتاةً من بين 120 متسابقةً تقدمن للمشاركة.