أخبار

كيندال جينر وجيجي حديد بتصاميم شفافة.. وبيلا تختار الاحتشام!

كيندال جينر وجيجي حديد بتصاميم شفاف...

افتتحت علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة ألبيرتا فيريتي أسبوع الموضة في ميلان يوم أمس الأربعاء، واستعانت في عرضها لمجموعة أزياء ربيع صيف 2019 بأشهر عارضات الأزياء على مُستوى العالم، أمثال كيندال جينر، وجيجي وبيلا حديد، وكيا غيربر، وغيرهنّ الكثيرات. في الأسبوع الماضي، وبعدما أطلقت كيندال جينر مُشاركتها الأولى في أسابيع الموضة، والتي كانت مع علامة بيربري الإنجليزية ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، ظهرت عارضة الأزياء الكارداشينية من جديد، على منصة عروض ألبيرتا فيريتي، فارتدت إطلالتين مُختلفتين بتوقيع العلامة الإيطالية الفاخرة. ارتدت شقيقة كايلي جينر خلال ظهورها الأول في عرض الأزياء، "يونيتارد" أسود بنقشة الكروشيه، كان شفافاً وكشف عن رشاقتها المُفرطة، وانتعلت

افتتحت علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة ألبيرتا فيريتي أسبوع الموضة في ميلان يوم أمس الأربعاء، واستعانت في عرضها لمجموعة أزياء ربيع صيف 2019 بأشهر عارضات الأزياء على مُستوى العالم، أمثال كيندال جينر، وجيجي وبيلا حديد، وكيا غيربر، وغيرهنّ الكثيرات.

في الأسبوع الماضي، وبعدما أطلقت كيندال جينر مُشاركتها الأولى في أسابيع الموضة، والتي كانت مع علامة بيربري الإنجليزية ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، ظهرت عارضة الأزياء الكارداشينية من جديد، على منصة عروض ألبيرتا فيريتي، فارتدت إطلالتين مُختلفتين بتوقيع العلامة الإيطالية الفاخرة.

ارتدت شقيقة كايلي جينر خلال ظهورها الأول في عرض الأزياء، "يونيتارد" أسود بنقشة الكروشيه، كان شفافاً وكشف عن رشاقتها المُفرطة، وانتعلت معه صندلا مكشوفا، استبدلته في إطلالتها الثانية ببروتيل حريري لونه نيود، خبّأت نهايته داخل شورت قصير لونه كاكي، وانتعلت في قدميها صندلاً مُلوناً.

مشت جيجي حديد على خُطى صديقتها المُقرّبة كيندال جينر، عن طريق ارتدائها إطلالتين مُختلفتين في عرض الأزياء، تألّفت الأولى من فُستان حريري شفّاف، جاء بتطريزاتٍ مُعقّدة وأكمامٍ فضفاضة

استبدلته بإطلالة صيفية مُنعشة، فنسقت "تي شيرت" أبيض فضفاضا بأكمامٍ ضخمة، مع بنطلون وردي وحزام أصفر، وانتعلت في قدميها صندلاً مُلوّناً.

الكروشيه والقِماش المُطرّز هما ما ركّزت عليه ألبيرتا في عرضها، وجاءت إطلالتا بيلا حديد لتؤكّد ذلك، فمشت على مِنصة العروض أول مرّة مُرتديةً جمبسوتا أنيقا لونه أسود، بتصميم الكروشيه.

لتظهر بإطلالتها الصيفية الثانية تماماً مثل شقيقتها جيجي وصديقتها كيندال، مُرتديةً توب الكروشيه البيج، وفوقه جاكيت دنيم بلون أزرق سماوي، ونسقته مع بنطلون فضفاض مليء بالجيوب الكبيرة، مع انتعالها صندلاً من المجموعة نفسها التي ارتدتها عارضات الأزياء، لكن بألوانٍ مُختلفة.

اترك تعليقاً