أخبار

أسبوع الموضة اللندني يرفع شعار "الجنون فنون".. شاهدي أجمل العروض!

لم يُخيّب أسبوع الموضة اللندني ظنّ المُتلهفين لرؤية آخر صيحات الموضة، فهو كالعادة يحمل سماته الفنية ويُطلقها محمّلة بالإبداع المقترن بالتميز، فيتّسم بكل ما هو جديد، وعصري، يُلبي طموحات الأنيقات، في كل لمحة من تفاصيله. إليك باقةً من أبرز ما عُرض في الأسبوع اللندني، من الستايل المفضّل للنساء، ألا وهو ستايل الشارع من تصميمات جذّابة آسرة، مُنمّقة بتفاصيل أنيقة ساحرة. رفع أسبوع الموضة شعار الجنون فنون، فرأينا تصميماتٍ جريئةً مجنونةً، مثل الشيفون بألوان قوس قزح، مع الشعر الوردي، والتنورة المكشكشة وكأنها مُحاكة بعد قطعها، والحذاء غير المتطابق، والسراويل القصيرة على الجوارب الملوّنة. وعادت البلوزات الطويلة على الجوارب الشفافة من جديد،

لم يُخيّب أسبوع الموضة اللندني ظنّ المُتلهفين لرؤية آخر صيحات الموضة، فهو كالعادة يحمل سماته الفنية ويُطلقها محمّلة بالإبداع المقترن بالتميز، فيتّسم بكل ما هو جديد، وعصري، يُلبي طموحات الأنيقات، في كل لمحة من تفاصيله.

إليك باقةً من أبرز ما عُرض في الأسبوع اللندني، من الستايل المفضّل للنساء، ألا وهو ستايل الشارع من تصميمات جذّابة آسرة، مُنمّقة بتفاصيل أنيقة ساحرة.

img

رفع أسبوع الموضة شعار الجنون فنون، فرأينا تصميماتٍ جريئةً مجنونةً، مثل الشيفون بألوان قوس قزح، مع الشعر الوردي، والتنورة المكشكشة وكأنها مُحاكة بعد قطعها، والحذاء غير المتطابق، والسراويل القصيرة على الجوارب الملوّنة.

وعادت البلوزات الطويلة على الجوارب الشفافة من جديد، كما طغت الفساتين الماكسي على المعاطف الطويلة، والطبعات المتناقضة، كالمربعات مع المطبوعة بالزهور، والتنانير الواسعة على البلوزات المقفولة دون تفاصيل.

ولاحظنا انطلاق الحقيبة المُعلّقة في الرقبة، وحقيبة الدلو والأحذية الرياضية الضخمة، والبوت المدبب والأحذية ذات الوجه العريض، والــ تي شيرت المزوّد بقطعة فوقية بنقشة جلد الثعبان، وسنتركك تتجوّلين بين الصور، تشاهدي أهم الصيحات وأبرز التصميمات.