في ختام عروضه.. إليكِ أغرب التصاميم من أسبوع الموضة في لندن!
في ختام عروضه.. إليكِ أغرب التصاميم من أسبوع الموضة في لندن!في ختام عروضه.. إليكِ أغرب التصاميم من أسبوع الموضة في لندن!

في ختام عروضه.. إليكِ أغرب التصاميم من أسبوع الموضة في لندن!

تحتفل المصممة البريطانية الشهيرة فيكتوريا بيكهام بالذكرى العاشرة لتأسيس علامتها التجارية البارزة، بتقديم عرض مميز اليوم في ختام فعاليات أسبوع الموضة اللندني.

وستظهر على المنصة تصميمات مميزة لأسماء جديدة على الساحة، من بينها "ماتي بوفان"، ومن خلال مجلة "دبليو" الأمريكية نستعرض لكِ أبرز وأغرب التصاميم التي ظهرت بأسبوع موضة اللندني حتى الآن:

ماتي بوفان

تميز عرض ماتي بالتصميمات المفعمة بالألوان والخارجة عن المألوف، والتي يبدو أنها ما يحب ماتي، إذ لم يخش إضافة لمسة مجنونة إلى هذا الفستان الغريب بعض الشيء، ولكنه لاقى استحسانًا في كل الأحوال.

غاريث بوغ

يشتهر غاريث بتصاميمه التي تأتي بنقشات مميزة من توقيعه، وخاصة نقشة الخطوط التي تبدو وكأنها خداع بصري، وذلك يظهر في تلك القطعة باللون الأحمر والأسود.

إميليا ويكستيد

على الرغم من أن مجموعتها لأزياء الربيع كانت مفعمة بالألوان، إلا أنها لم تتخل عن الأسود واختارته لتصميم ذلك الجمبسوت المميز.

روكساندا

لفت عرض روكساندا الأنظار بالألوان الجريئة والقطع التي جمعت بين أكثر من لون زاه، مثل ذلك الفستان الذي تميز بدرجة تشبه غروب الشمس مع حمالات وحزام باللون الأصفر المشرق.

كريستوفر كين

أراد المصمم البريطاني الجمع بين الأناقة والراحة في ذلك التصميم، حيث نسق فستاناً أبيض أنيقاً مزيناً بحبات الكريستال البراقة، مع حذاء رياضي.

ريكسو لندن

لفت العرض الأنظار إلى تميز القطع بالنقشات المختلفة، إذ تم الجمع بين نقشة الورود مع نقشة مشجرة في القطعة نفسها، مثل ذلك الفستان الناعم، وغيره من التصاميم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com