أخبار

مجموعة أزياء ريتشارد كوين لربيع 2019.. حديقة ليليّة مُفعمة بالورود!

قد يواجه المصمّم الناشئ الموهوب، ريتشارد كوين، دائمًا مشكلة التفوّق على نفسه، ففي عرض الموسم الماضي، جلستْ الملكة البريطانية "إليزابيث الثانية"، في الصفّ الأماميّ لعرضه، وسلّمته لاحقًا، جائزة الملكة إليزابيث الثانية، للتصميم البريطانيّ. هذه المرّة، لم تكن الملكة موجودة هناك، لكن كوين، ما زال يحافظ على اهتمام الصّحافة، وعشّاق الموضة، وقدّم في عرضه صورًا ظليّة برّاقة، مستوحاة من الهوت كوتور، وقدّم أعضاء أوركسترا لندن الفيل هارمونية، بالتوازي مع تبختر العارضات، عرضًا حيًا مبهرًا. وقال كوين بفخر، من وراء الكواليس: "هذه هي المرّة الأولى، التي تُقدّم فيها فرقة أوركسترا شهيرة، عرضًا، خلال أسبوع الموضة في لندن". وأضاف، أنّه أراد تقديم مجموعته

قد يواجه المصمّم الناشئ الموهوب، ريتشارد كوين، دائمًا مشكلة التفوّق على نفسه، ففي عرض الموسم الماضي، جلستْ الملكة البريطانية "إليزابيث الثانية"، في الصفّ الأماميّ لعرضه، وسلّمته لاحقًا، جائزة الملكة إليزابيث الثانية، للتصميم البريطانيّ.

هذه المرّة، لم تكن الملكة موجودة هناك، لكن كوين، ما زال يحافظ على اهتمام الصّحافة، وعشّاق الموضة، وقدّم في عرضه صورًا ظليّة برّاقة، مستوحاة من الهوت كوتور، وقدّم أعضاء أوركسترا لندن الفيل هارمونية، بالتوازي مع تبختر العارضات، عرضًا حيًا مبهرًا.

وقال كوين بفخر، من وراء الكواليس: "هذه هي المرّة الأولى، التي تُقدّم فيها فرقة أوركسترا شهيرة، عرضًا، خلال أسبوع الموضة في لندن". وأضاف، أنّه أراد تقديم مجموعته على نغمات الأصوات الكلاسيكية.

وأكمل، أنّه عزم على تقديم الألوان، والطبعات، والصور الظلية اللامعة، بإفراط، في مجموعة ربيع 2019، وأضاف: "في هذه الأوقات البائسة، نبحث عن الأشياء، التي يمكن أنْ تضيء طريقنا."

img

واستدعى المصمّم، تلاميذ الفنّ من المدارس التي درس فيها، بالإضافة إلى طلاب مركز سانت مارتينز، ومعلميه، للجلوس في الصفّ الأماميّ، ومشاهدة هذه المجموعة الرّاقية.

واستعرض المصمّم، الذي اشتهر بطبعاته، مجموعة متنوّعة من التقنيات والحرفية العالية، فقدّم معاطف الكاب، منسّقة مع أحذية كعب الخنجر، وفساتين التّخرّج من فترة الخمسينات، والتي أتتْ مطبّعة، و مطرّزة يدويًا.

وزيّنتْ طبعات الزهور الكبيرة، والصغيرة، فساتين بدون حمّالات، كما ظهر الترتر، والغليتر على أطراف وياقات الفساتين، والسترات الحريرية، في حين استخدم الريش لتزيين التنانير.