أخبار

بروينزا سكولر تعودُ إلى أسبوع الموضة النيويوركي بمجموعة لربيع 2019

كان روّاد عرض أسبوع الموضة في نيويورك مُتحمّسينَ، لاستقبال اثنين من أشهر مصمِّمي الأزياء المحبوبين، وهُما، جاك ماكولو، ولازارو هيرنانديز، المديران الإبداعيّان لعلامة بروينزا سكولر، واللذان قاما بعرض مجموعتيهما الأخيرتين، خلال أسابيع الموضة في باريس. واحتفاءً بعودة العلامة إلى أصلها، ووطنها الأمّ، قدم الثنائيّ عرضًا، يعكس جوهر العلامة التجارية الأمريكية، وكان للجرأة، والبساطة، حصّة الأسد في المجموعة، إلى جانب ظهور الخياطة المنتقاة، من الموضة الفرنسية. وشارك في العرض، نُخبة من عارضات الأزياءِ المرموقات، مثل جيما وورد، أمبر فاليتا، ساشا بيفوفاروفا، وكارين إيلسون، اللاتي تألقنَ بسلسلة من البدلات، والفساتين كبيرة الحجم، والإكسسوارات العملاقة، المصنوعة من أقمشة صلبة، جاءتْ وكأنّها بلوحة ألوان

كان روّاد عرض أسبوع الموضة في نيويورك مُتحمّسينَ، لاستقبال اثنين من أشهر مصمِّمي الأزياء المحبوبين، وهُما، جاك ماكولو، ولازارو هيرنانديز، المديران الإبداعيّان لعلامة بروينزا سكولر، واللذان قاما بعرض مجموعتيهما الأخيرتين، خلال أسابيع الموضة في باريس.

واحتفاءً بعودة العلامة إلى أصلها، ووطنها الأمّ، قدم الثنائيّ عرضًا، يعكس جوهر العلامة التجارية الأمريكية، وكان للجرأة، والبساطة، حصّة الأسد في المجموعة، إلى جانب ظهور الخياطة المنتقاة، من الموضة الفرنسية.

وشارك في العرض، نُخبة من عارضات الأزياءِ المرموقات، مثل جيما وورد، أمبر فاليتا، ساشا بيفوفاروفا، وكارين إيلسون، اللاتي تألقنَ بسلسلة من البدلات، والفساتين كبيرة الحجم، والإكسسوارات العملاقة، المصنوعة من أقمشة صلبة، جاءتْ وكأنّها بلوحة ألوان صامتة.

كانت المجموعة، التي تتألّف -إلى حدٍّ كبير- من سترات الدنيم، والجلد، والقمصان، والبليزر، والتنانير، والفساتين، ذات طابع مستوحى من الملابس الرّجاليّة، وهذا أتاح للقطع المميّزة، مثل الحقائب، والمعاطف، وأحذية البوت، بالبروز بشكل قويّ.

وعلى الرغم من أنّ الإطلالات لا تبدو ملائمة لموسم الربيع، نظرًا لخلوِّها من الطبعات الملوّنة، كطبعة الأزهار الأيقونية، إلّا أنّ كلّ إطلالة تبدو شيك وعملية، و كان التركيز على الدنيم أيضًا، بمثابة إيماءة إلى عودة المصمِّمين إلى أمريكا.

اترك تعليقاً