أخبار

هل مجموعة "بروك" لربيع 2019 مستوحاة من اللانجيري؟

محتوى مدفوع

الإفطار في Le Coucou - طريقة مبهجة لبدء صباح يوم الأحد، خاصة خلال نوبة أسبوع الموضة في نيويورك. اختارت لورا فاسار وكريس بروك المطعم، والذي يُعدّ أحد مطاعمهما المفضلة، مكاناً لعرض مجموعتهما الجديدة لربيع 2019، وقد تخيلا طوال عملية التصميم كيف ستبدو الملابس في مكان العرض. بدت الأزياء ومكان العرض كأنهما مصنوعان لبعضهما البعض، الرقة غير المكتملة لجدران الطوب المكشوفة، تعكس اللمسة الخفية للقوة تحت جمال المجموعة، وفي مذكرات العرض، قال المصممان إن المجموعة تعكس فكرة الرومانسية الأمريكية الخامة. وأضافا: "لقد أردنا أن يكون ذلك كنسمة من الهواء المنعشة، مفعمة بالحيوية والشجاعة"، وقد قالت فاسار وراء الكواليس بعد العرض:"استلهمت العديد

الإفطار في Le Coucou - طريقة مبهجة لبدء صباح يوم الأحد، خاصة خلال نوبة أسبوع الموضة في نيويورك.

اختارت لورا فاسار وكريس بروك المطعم، والذي يُعدّ أحد مطاعمهما المفضلة، مكاناً لعرض مجموعتهما الجديدة لربيع 2019، وقد تخيلا طوال عملية التصميم كيف ستبدو الملابس في مكان العرض.

بدت الأزياء ومكان العرض كأنهما مصنوعان لبعضهما البعض، الرقة غير المكتملة لجدران الطوب المكشوفة، تعكس اللمسة الخفية للقوة تحت جمال المجموعة، وفي مذكرات العرض، قال المصممان إن المجموعة تعكس فكرة الرومانسية الأمريكية الخامة.

وأضافا: "لقد أردنا أن يكون ذلك كنسمة من الهواء المنعشة، مفعمة بالحيوية والشجاعة"، وقد قالت فاسار وراء الكواليس بعد العرض:"استلهمت العديد من التصاميم من القراءة والنظر في أعمال الفنانة جورجيا أوكيفي".

وقدم المصممان مجموعة معفمة بالحياة والرومانسية، ومستوحاة من أزياء اللانجيري، فطرحا قطعا "كاجوال" بلمسات اللانجيري، واستخدما طبعات ورق الجدران العتيقة كإشارة إلى لوحات الفنانة أوكيفي SOUTHWEST ، كما مزج المصممان في تصاميم الفساتين والتوبات قصة الكورسيه، إلى جانب تقديمهما فساتين حريرية متدفقة وأخرى بالقصة المستقيمة.

وتعاون الثنائي مع مصمم القبعات نيك فوكيت لتصميم القبعات التي ارتدتها معظم العارضات، إلى جانب تعاونه مع المصممة تابيثا سيمونز لتصميم العديد من الأنماط الجديدة من الأحذية، أبرزها الصنادل المسطحة المنمقة بالريش.

تعليقات

مقالات ذات صلة