جديد فوشيا

رالف لورين يحتفل بالذكرى الـ 50 لتأسيس علامته بهذا العرض المُبهر!

احتفل رالف لورين، بالذكرى الـ 50 لدخوله مجال صناعة الأزياء، وقد حاول المصمم مرة أخرى التفوّق على نفسه، بتقديمه عرضًا مميزًا خلال أسبوع الموضة في نيويورك. كانت العلامة التجارية أوّل من تبنّت عرض المدرج بصيغة "See Now Buy Now" المميّزة، وذلك في مجموعة الربيع التي عرضتها في سبتمبر 2016 خارج متجرها في شارع ماديسون. وبمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس علامته الشهيرة، عرض المصمم تشكيلته الجديدة المكونة من 5 مجموعات مساء الجمعة، بحضور نخبة من المشاهير، وقد كان بالفعل عرضًا مذهلاً. وصرّح المصمم أن مصدر إلهام المجموعات هو مدينة نيويورك، حيث بدأ كل شيء، قائلاً: "بمناسبة الذكرى الخمسين، أردت إنشاء ومشاركة تجربتي

احتفل رالف لورين، بالذكرى الـ 50 لدخوله مجال صناعة الأزياء، وقد حاول المصمم مرة أخرى التفوّق على نفسه، بتقديمه عرضًا مميزًا خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

كانت العلامة التجارية أوّل من تبنّت عرض المدرج بصيغة "See Now, Buy Now" المميّزة، وذلك في مجموعة الربيع التي عرضتها في سبتمبر 2016 خارج متجرها في شارع ماديسون.

وبمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس علامته الشهيرة، عرض المصمم تشكيلته الجديدة المكونة من 5 مجموعات مساء الجمعة، بحضور نخبة من المشاهير، وقد كان بالفعل عرضًا مذهلاً.

وصرّح المصمم أن مصدر إلهام المجموعات هو مدينة نيويورك، حيث بدأ كل شيء، قائلاً: "بمناسبة الذكرى الخمسين، أردت إنشاء ومشاركة تجربتي الشخصية العميقة على المدرج، إلى جانب الأسلوب الذي أؤمن به دائمًا".

من الصّعب الفصل بين نيويورك، المدينة التي عمل بها والأزياء التي قام بتصميمها، فجميع المجموعات النسائية والرجالية، شملت تصاميم "خالدة"، تجمع بين البدلات الراقية والأسلوب الرياضي للنساء، وأزياء العمل، والخياطة التقليدية للرجال.

واستخدم المصمم أقمشة ومواد فاخرة، مثل الجلود الراقية وفرو المنك، إلى أقمشة الجاكارد والحرير والصوف.

اترك تعليقاً