أخبار

ستايل الشارع في نيويورك يكشف صيحات وألوان المواسم المقبلة.. تصاميم مذهلة!

محتوى مدفوع

بقوة متناهية وجرأة منقطعة النظير، انطلق أسبوع الموضة العالمي في نيويورك، معلنًا قدوم فكر جديد، مع لمسات عصرية متجددة، حيث طغى ستايل الشارع، على تصميمات أشهر دور الأزياء مجتمعة، لتتناغم مع العالم العصري المبدع والمتحرر. وتألقت النجمات العالميات، مع مدونات الموضة ونجمات ستايل الشارع، بهذه الستايلات الهادئة الناعمة والمتميزة، ولاحظنا انطلاق ألوان بعينها مثل الموف والبرتقالي، مع الزيتوني الداكن والأخضر الفيروزي، علاوة على التنانير الجلدية القصيرة، والكروب توب الجينز على البنطلون عالي الخصر، فضلاً عن التوب القصير وبنطلونات الكيمونو بألوان جديدة. ولم تخل شوارع الموضة، من القطع الكاروهات والبنطلونات الجلدية، بألوان متعددة كالفضي الميتاليك والأسود وغيرها، وعاد الحذاء ذو الكعب

بقوة متناهية وجرأة منقطعة النظير، انطلق أسبوع الموضة العالمي في نيويورك، معلنًا قدوم فكر جديد، مع لمسات عصرية متجددة، حيث طغى ستايل الشارع، على تصميمات أشهر دور الأزياء مجتمعة، لتتناغم مع العالم العصري المبدع والمتحرر.

وتألقت النجمات العالميات، مع مدونات الموضة ونجمات ستايل الشارع، بهذه الستايلات الهادئة الناعمة والمتميزة، ولاحظنا انطلاق ألوان بعينها مثل الموف والبرتقالي، مع الزيتوني الداكن والأخضر الفيروزي، علاوة على التنانير الجلدية القصيرة، والكروب توب الجينز على البنطلون عالي الخصر، فضلاً عن التوب القصير وبنطلونات الكيمونو بألوان جديدة.

ولم تخل شوارع الموضة، من القطع الكاروهات والبنطلونات الجلدية، بألوان متعددة كالفضي الميتاليك والأسود وغيرها، وعاد الحذاء ذو الكعب العالي، يطرق باب الموضة بإصرار على الوجود، بألوان هادئة منسجمة مع جينز الدنيم اللافت.

كما يبدو أنه سيتم تتويج اللون الأخضر، على عرش الأناقة في المواسم المقبلة، فقد ظهر بأكثر من شكل، مع قصات مختلفة وقطع متعددة.

أما بخصوص الأحذية، فالراحة مع الأناقة عنوان هذا الموسم، وكل المواسم في 2018، كذلك الحقائب جاءت من كل الاتجاهات، لتمنحك إطلالة جريئة دون الحاجة للبحث والتدقيق، فهلم لتشاهدي معنا كل التصميمات، لتنتقي منها ما تتألقين به من ستايل الشارع.

 

اترك تعليقاً