أخبار

مجموعة "جيسون وو" لربيع 2019.. تعزِّز أنوثة المرأة!

محتوى مدفوع

قدّم المصمّم "جيسون وو" مجموعته لموسم ربيع 2019، بنمط العرض التقديميّ بدل المدرج، وهي تشكيلته الأولى لخط الثانويّ الثّاني، ومن أجل توضيح هويته التجارية، يعمل وو على تبسيط علامته، ومن الآن فصاعدًا، سيعرف الخطّ المعاصر، الذي كان يُعرف في السّابق، باسم غراي جيسون وو، باسم جيسون وو فقط. خط جيسون وو كولكشن، هو خطّه الفاخر، حيث تشمل مجموعته الأولى 16 فستانًا جميلاً، مفعمًا بالأنوثة. كانت رسالة المجموعة واضحة، فقد صُنعتْ القطع بشكل جميل، لتعزيز أنوثة المرأة، وحداثتها، وقال وو: "هذه المجموعة عبارة عن 16 فستانًا تحدّد من أكون"، فبرز فستان سليب دريس، مقلّم بتطريزات الدانتيل، وفستان أبيض، برباط خشن بنفس

قدّم المصمّم "جيسون وو" مجموعته لموسم ربيع 2019، بنمط العرض التقديميّ بدل المدرج، وهي تشكيلته الأولى لخط الثانويّ الثّاني، ومن أجل توضيح هويته التجارية، يعمل وو على تبسيط علامته، ومن الآن فصاعدًا، سيعرف الخطّ المعاصر، الذي كان يُعرف في السّابق، باسم غراي جيسون وو، باسم جيسون وو فقط.

خط جيسون وو كولكشن، هو خطّه الفاخر، حيث تشمل مجموعته الأولى 16 فستانًا جميلاً، مفعمًا بالأنوثة.

كانت رسالة المجموعة واضحة، فقد صُنعتْ القطع بشكل جميل، لتعزيز أنوثة المرأة، وحداثتها، وقال وو: "هذه المجموعة عبارة عن 16 فستانًا تحدّد من أكون"، فبرز فستان سليب دريس، مقلّم بتطريزات الدانتيل، وفستان أبيض، برباط خشن بنفس اللون، ومزيّن بطبقات من الكشاكش غير المتماثلة، وقصّة صدر العيينة.

كانت كلّ الصور الظليّة رقيقة، ورشيقة، وغير متجانسة، حيث تراوحتْ لوحة الألوان من المحايدة، إلى لوحة حية من الأخضر، والأزرق، والورديّ الباهت، والأرجواني، بالإضافة إلى الطبعات والتطريزات، التي عكستْ الزهور المحيطة بمكان العرض.

اترك تعليقاً