أخبار

توري بيرتش لربيع 2019.. احتفاء بستايل والدة المصممة!

محتوى مدفوع

ليس هناك الكثير من الأمهات اللواتي يملكن حذاء يحمل اسمهن، لكن ريفا روبنسون محظوظة بالفعل، فهي توفر إلهامًا لا نهاية له لابنتها المصممة توري بيرتش، وقد سبق أن أطلقت ابنتها خطاً من الإكسسوارات كالأحذية والحقائب يحمل اسم والدتها. قدمت المصممة المبدعة مجموعتها لموسم ربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة النيويوركي صباح يوم الجمعة في حديقة متحف كوبر هيويت الذي تم تجديده حديثًا بإضافة أشجار الليمون، واحتفلت بيرتش مرة أخرى بالأسلوب الكاجوال لأمها وأبيها بودي والذي أثارإعجابها في فترة الطفولة. وكتبت بيرتش في ملاحظات العرض: "كان والداي.. مغامرين"، مشيرة إلى أنهما في كل صيف كانا يقومان برحلة بحرية من إيطاليا واليونان إلى

ليس هناك الكثير من الأمهات اللواتي يملكن حذاء يحمل اسمهن، لكن ريفا روبنسون محظوظة بالفعل، فهي توفر إلهامًا لا نهاية له لابنتها المصممة توري بيرتش، وقد سبق أن أطلقت ابنتها خطاً من الإكسسوارات كالأحذية والحقائب يحمل اسم والدتها.

قدمت المصممة المبدعة مجموعتها لموسم ربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة النيويوركي صباح يوم الجمعة في حديقة متحف كوبر هيويت الذي تم تجديده حديثًا بإضافة أشجار الليمون، واحتفلت بيرتش مرة أخرى بالأسلوب الكاجوال لأمها وأبيها بودي والذي أثارإعجابها في فترة الطفولة.

وكتبت بيرتش في ملاحظات العرض: "كان والداي.. مغامرين"، مشيرة إلى أنهما في كل صيف كانا يقومان برحلة بحرية من إيطاليا واليونان إلى المغرب وإسبانيا.

وبدت التشكيلة أقرب لموسم الريزورت، فتضمنت المجموعة كل القطع التي يمكن ارتداؤها خلال فترة الطقس الدافئ من فساتين القمصان الهندسية، وبدلات السفاري المكونة من بنطلون وقميص، معاطف الترانش، فساتين قطنية خفيفة، وكنزات رياضية.

وتميزت التشكيلة بالفساتين البوهيمية القطنية المخططة بالتقليمات أو تلك المنمقة بتطريزات متعددة الألوان، أما قمصان التونيك والقفاطين فجاءت في عدد لا يحصى من الإصدارات بما في ذلك الكتان، والجاكارد، وقطن البوبلين، وتداخل مع أشرطة الدانتيل الملونة الزاهية، مع لمسات الدانتيل بلمسة عصرية على فساتين البوبلين البيضاء.

في حين جاءت لوحة الألوان بتدرجات محايدة، تخللتها الألوان المشرقة التي أتت بنمط الطبعات التي تحبها بيرتش، إجمالاً بدت المجموعة ذكية تجمع بين البساطة والراحة وتليق بذوق سيدة بورش التي تعشق نمط المينماليست.

تعليقات

مقالات ذات صلة