أخبار

عالمُ الأموالِ يقتحمُ أسبوع الموضة في نيويورك.. شاهدي كيف ظهرتْ العارضات!

محتوى مدفوع

فاجأتْ كلية بارسونز الأمريكية للفنون والتصميم، الحضور في أسبوع نيويورك للموضة، حيث ظهرتْ عارضاتها وهنّ يرتدينَ عملة عملاقة من الدولار، ومحفظة بداخلها نقود، وبطاقة ائتمان. ووفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإنّ كلية بارسونز، ومقرُّها نيويورك، أرسلتْ عارضاتها، بعد انتهاء حفل تخرجهنّ، في وقت سابق من أمس، حيث صمّمتْ الملابس على غرار دفعة النُّقود، وثبتتها مع مشبك معدنيّ، لتقييد حركة العارضات، حيث يوضع حول الرأس، ويمكن تثبيته في الشعر. وظهرت العارضات، في أنماط متعدّدة من ملابس عالم المال، وارتدتْ بعضهنّ العملة النقدية، كقناع على الوجه. وافتتح أسبوع نيويورك للموضة، الخميس الماضي، في المدينة الأمريكية، وسيستمر حتى 14 من شهر سبتمبر الحالي.

فاجأتْ كلية بارسونز الأمريكية للفنون والتصميم، الحضور في أسبوع نيويورك للموضة، حيث ظهرتْ عارضاتها وهنّ يرتدينَ عملة عملاقة من الدولار، ومحفظة بداخلها نقود، وبطاقة ائتمان.

ووفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإنّ كلية بارسونز، ومقرُّها نيويورك، أرسلتْ عارضاتها، بعد انتهاء حفل تخرجهنّ، في وقت سابق من أمس، حيث صمّمتْ الملابس على غرار دفعة النُّقود، وثبتتها مع مشبك معدنيّ، لتقييد حركة العارضات، حيث يوضع حول الرأس، ويمكن تثبيته في الشعر.

وظهرت العارضات، في أنماط متعدّدة من ملابس عالم المال، وارتدتْ بعضهنّ العملة النقدية، كقناع على الوجه.

وافتتح أسبوع نيويورك للموضة، الخميس الماضي، في المدينة الأمريكية، وسيستمر حتى 14 من شهر سبتمبر الحالي.

 

اترك تعليقاً