أخبار

"ستايل الشارع" يتميز بصيحات خارجة عن المألوف في أسبوع الموضة بستوكهولم!

تميّز أسبوع الموضة في ستوكهولم لربيع 2019 بتصميمات خارجة عن المألوف ومحطمة للتقليدية والروتينية، إذ تألقت أشهر عارضات الأزياء بستايل الشارع. وتمثلت أبرز الصيحات في الأكياس البلاستيكية، والأوشحة المطبوعة بالشعارات، والأحذية الرياضية الرائعة. واللافت للانتباه، ما عرض من كرنفال الألوان، وتناسق القطع بأسلوب مدهش، كارتداء سترة كبيرة الحجم باللون الليموني، على سروال أخضر فاقع، أو قميص هاواي على تنورة منقوشة، وانتشرت القبعات والحقائب بكافة أحجامها وأشكالها، باختصار جمعت منصات العروض، كل الاتجاهات الحديثة دون استثناء. أما في مجال الأحذية، لم يُترك تصميم إلا وعُرض على مدرجات العروض، سواء الحذاء المسطح أو الصندل المفتوح، والبوت الطويل والحذاء ذو الأصبع، والأحذية ذات

تميّز أسبوع الموضة في ستوكهولم لربيع 2019 بتصميمات خارجة عن المألوف ومحطمة للتقليدية والروتينية، إذ تألقت أشهر عارضات الأزياء بستايل الشارع.

وتمثلت أبرز الصيحات في الأكياس البلاستيكية، والأوشحة المطبوعة بالشعارات، والأحذية الرياضية الرائعة.

واللافت للانتباه، ما عرض من كرنفال الألوان، وتناسق القطع بأسلوب مدهش، كارتداء سترة كبيرة الحجم باللون الليموني، على سروال أخضر فاقع، أو قميص هاواي على تنورة منقوشة، وانتشرت القبعات والحقائب بكافة أحجامها وأشكالها، باختصار جمعت منصات العروض، كل الاتجاهات الحديثة دون استثناء.

أما في مجال الأحذية، لم يُترك تصميم إلا وعُرض على مدرجات العروض، سواء الحذاء المسطح أو الصندل المفتوح، والبوت الطويل والحذاء ذو الأصبع، والأحذية ذات الكعب العريض، والكعب المدبب وغيرها.

وكذلك عرضت الجواكيت الطويلة على التنانير الواسعة، والبلوفر الواسع بألوان متداخلة، والفساتين الشفافة المطبعة بأوراق الشجر، مع الكنزة الكاروهات، وسراويل القماش عالية الخصر، والفستان الطويل على السروال الواسع، وغيرها من الصيحات البارزة، والتي ستنتشر بقوة بين الأنيقات، وستصبح اختيارهن الأول في 2019.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة