أخبار

ماسيمو دوتي تطلق مجموعة أزياء محدودة الإصدار لخريف وشتاء 2018!

بمناسبة قرب موسم الخريف، أصدرت العلامة الإسبانية الشهيرة ماسيمو دوتي مجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة المحدودة الإصدار، تجمع تصاميمها المثالية للحياة اليومية بين الانفراد والتميز والعملية والأناقة فضلا عن مقترحات أخرى ملائمة للمناسبات الخاصة، وتأتي في لوحة ألوان واسعة وغنية. وتشمل المجموعة فساتين جميلة بأكمام طويلة مصنوعة من الحرير الخام، باللونين الأحمر والوردي الفاتح، تخللتها تفاصيل صغيرة وبارزة تمثلت في صف من الأزرار على الأكمام وطيات على مستوى الرقبة ستقعين في حبها حتماً. كما تضمنت المجموعة تشكيلة من بوتات طويلة يصل طولها تحت الركبة مصنوعة من جلود راقية إلى جانب جلد الغزال بلوحة ألوان متنوعة وبنمط البوت المترهل نُسقت مع

بمناسبة قرب موسم الخريف، أصدرت العلامة الإسبانية الشهيرة ماسيمو دوتي مجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة المحدودة الإصدار، تجمع تصاميمها المثالية للحياة اليومية بين الانفراد والتميز والعملية والأناقة فضلا عن مقترحات أخرى ملائمة للمناسبات الخاصة، وتأتي في لوحة ألوان واسعة وغنية.

وتشمل المجموعة فساتين جميلة بأكمام طويلة مصنوعة من الحرير الخام، باللونين الأحمر والوردي الفاتح، تخللتها تفاصيل صغيرة وبارزة تمثلت في صف من الأزرار على الأكمام وطيات على مستوى الرقبة ستقعين في حبها حتماً.

كما تضمنت المجموعة تشكيلة من بوتات طويلة يصل طولها تحت الركبة مصنوعة من جلود راقية إلى جانب جلد الغزال بلوحة ألوان متنوعة وبنمط البوت المترهل نُسقت مع فساتين ميدي الهادئة لخلق تباين رائع.

أما القطعة الأبرز في المجموعة فهي معطف الكشمير الذي قدمته الشركة الإسبانية بتصاميم مثالية لخزانة الملابس الخريفية وأتى بالأخضر والأزرق الباهت والبرغندي.

 

اترك تعليقاً