أخبار

هل استوحت بالينسياغا تصميم أحذيتها من علب بطاطا ماكدونالدز؟!

هل استوحت بالينسياغا تصميم أحذيتها...

محتوى مدفوع

على غرار ما أثير من جدل لدى إصدار دار بالينسياغا الفرنسية حقائب اليد Ikea big blue، ها هي تعيد الكرة من جديد بإصدارها حذاء جديد يبدو أنه مستوحى من علب البطاطا التي تستعين بها ماكدونالدز عند تقديم الوجبات لزبائنها في المطاعم. وفور إطلاق الدار بعض الصور لذلك الحذاء، سرعان ما انطلقت حملة على موقع تويتر، حيث أكد كثير من المغردين على حقيقة الشبه الذي يجمع بين ذلك الحذاء الجديد وبين علب البطاطا التي تستخدمها مطاعم ماكدونالدز، لتثار على أثر هذه التعليقات حالة من الجدل التي انطوى جزء كبير منها على السخرية من شكل الحذاء. وصمم الحذاء وفق صيحة الـ Mules

على غرار ما أثير من جدل لدى إصدار دار بالينسياغا الفرنسية حقائب اليد Ikea big blue، ها هي تعيد الكرة من جديد بإصدارها حذاء جديد يبدو أنه مستوحى من علب البطاطا التي تستعين بها ماكدونالدز عند تقديم الوجبات لزبائنها في المطاعم.

وفور إطلاق الدار بعض الصور لذلك الحذاء، سرعان ما انطلقت حملة على موقع تويتر، حيث أكد كثير من المغردين على حقيقة الشبه الذي يجمع بين ذلك الحذاء الجديد وبين علب البطاطا التي تستخدمها مطاعم ماكدونالدز، لتثار على أثر هذه التعليقات حالة من الجدل التي انطوى جزء كبير منها على السخرية من شكل الحذاء.

وصمم الحذاء وفق صيحة الـ Mules المفتوحة من الخلف وجاء مربع الشكل من الأمام وتم تصنيعه من جلد أحمر اللون، وهو معروض الآن للبيع بنسبة خصم 51 % بسعر قدره 209 جنيهات استرلينية، وبات الحذاء حديث مواقع التواصل بعد نشر أحد مستخدمي تويتر صورة للحذاء وبجانبها صورة له منتعلاً علبة بطاطا ماكدونالدز في قدميه.

 

 

اترك تعليقاً