أخبار

هل سئمتِ من ارتداء هذه القطع العصرية الرائجة حاليًا؟ إليكِ بدائلها

هل سئمتِ من ارتداء هذه القطع العصري...

محتوى مدفوع

بفضل منصّة إنستغرام، قد تلاحظين انتشار صيحة واحدة، دون غيرها، وبالتالي تتشابه إطلالات معظم النساء المهتمّات بالموضة، فإذا كنتِ أيضًا، عاشقة للموضة، لكن ترغبين في الحصول على إطلالات مغايرة، لما ترتديه صديقاتكِ، تعرّفي معنا على أبرز الصيحات الرائجة، وبدائلها. استبدلي البكيني ذا الخصر العالي ببكيني من وحي الثمانينات https://www.instagram.com/p/BkZAKNjgPie/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control انتشرتْ صيحة البيكيني بالخصر العالي، منذ الصيف الماضي، فإذا كنتِ قد مللتِ منها، يمكنكِ استبدالها بالبيكني، بنمط الريترو، المستوحى من الثمانينات. استبدلي النظارات الصغيرة بالنظارات الرياضية الماكسي https://www.instagram.com/p/Bk7-fJKFRgD/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control بعد عقد من الزمن، عادتْ صيحة النظارات الشمسية، ذات العدسات الصغيرة، لتجتاح أسواق الموضة العالمية، فارتدتها النجمات والفاشينيستات طوال هذا الصيف، لكن هناك

بفضل منصّة إنستغرام، قد تلاحظين انتشار صيحة واحدة، دون غيرها، وبالتالي تتشابه إطلالات معظم النساء المهتمّات بالموضة، فإذا كنتِ أيضًا، عاشقة للموضة، لكن ترغبين في الحصول على إطلالات مغايرة، لما ترتديه صديقاتكِ، تعرّفي معنا على أبرز الصيحات الرائجة، وبدائلها.

استبدلي البكيني ذا الخصر العالي ببكيني من وحي الثمانينات

@kendallandkylie swim 🍋

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

انتشرتْ صيحة البيكيني بالخصر العالي، منذ الصيف الماضي، فإذا كنتِ قد مللتِ منها، يمكنكِ استبدالها بالبيكني، بنمط الريترو، المستوحى من الثمانينات.

استبدلي النظارات الصغيرة بالنظارات الرياضية الماكسي

Twinning

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

بعد عقد من الزمن، عادتْ صيحة النظارات الشمسية، ذات العدسات الصغيرة، لتجتاح أسواق الموضة العالمية، فارتدتها النجمات والفاشينيستات طوال هذا الصيف، لكن هناك صيحة أخرى قد رصدت مؤخرًا، ولم تنتشر بعد بشكل واسع، ألا وهي، صيحة النظارات الرياضية الماكسي.

استبدلي صنادل الفليب فلوب الكلاسيكية بصنادل بخاتم إصبع القدم

Cheers to the sunny side of life. @eres #eresgirl

A post shared by Evangelie Smyrniotaki (@styleheroine) on

إذا كنتِ تفضّلين الصنادل المسطّحة في موسم الصيف، لاسيما صنادل الفليب فلوب الكلاسيكية، يمكنكِ استبدالها بصحة صنادل لخاتم أصبع القدم الأنيقة، والتي تأتي مزيّنة ومنمّقة بالأحجار والجواهر.

استبدلي الكروب توب بالبلوزة القصيرة

A summer day in London ☀️

A post shared by AnneLaure Mais (@adenorah) on

أصبح الآن بإمكانكِ الحصول على بلوزة قصيرة وجميلة، للظهور بأفضل إطلالة نهارية، ومسائية ملائمة، لموسم الصيف.

استبدلي التوب الضيق بدون حمالات بتوب بحمالات السباغيتي

alien sister @kyliejenner

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

عادتْ صيحة التوبات بحمالات السباغيتي من فترة التسعينات، ربما أنتِ أيضًا سترغبين في إضافتها إلى خزانتكِ.

اترك تعليقاً