أخبار

بيربري تعود لأصالتها.. وطبعة الكاروهات تُحيي تُراثها الخفي!

بيربري تعود لأصالتها.. وطبعة الكارو...

محتوى مدفوع

من أهم الاتجاهات التي ظهرت في عام 2018، هي صيحة اللوغومانيا، أو ما يُعرف بطبعة الشعار، وذلك بفضل علامات تجارية مثل غوتشي، وفندي، وديور اللاتي أطلقن قطعاً مُستوحاة من أصالتهن مُطبعة بشعارهن. أما العلامة البريطانية بيربري، فقد أعادت إحياء طبعتها الشهيرة التي أنشأتها في عام 1924، وهي تذكير خفي لتراث بيربري، مخبأة في بطانات معاطف الترانش الكلاسيكية للعلامة التجارية. أمّا الآن، فقد أصبحت طبعة بيربري بارزة في الواجهة. بدأ كريستوفر بايلي بإبراز الطبعة في عروضه الأخيرة على المدرجات، قبل أن يغادر العلامة في مارس 2018، ومنذ ذلك الحين، تولى ريكاردو تيسكي المنصب، وحوّل الطبعة الكلاسيكية إلى صيحة رائجة، لتُصبح بذلك

من أهم الاتجاهات التي ظهرت في عام 2018، هي صيحة اللوغومانيا، أو ما يُعرف بطبعة الشعار، وذلك بفضل علامات تجارية مثل غوتشي، وفندي، وديور اللاتي أطلقن قطعاً مُستوحاة من أصالتهن مُطبعة بشعارهن.

أما العلامة البريطانية بيربري، فقد أعادت إحياء طبعتها الشهيرة التي أنشأتها في عام 1924، وهي تذكير خفي لتراث بيربري، مخبأة في بطانات معاطف الترانش الكلاسيكية للعلامة التجارية. أمّا الآن، فقد أصبحت طبعة بيربري بارزة في الواجهة.

بدأ كريستوفر بايلي بإبراز الطبعة في عروضه الأخيرة على المدرجات، قبل أن يغادر العلامة في مارس 2018، ومنذ ذلك الحين، تولى ريكاردو تيسكي المنصب، وحوّل الطبعة الكلاسيكية إلى صيحة رائجة، لتُصبح بذلك من أبرز طبعات صيف 2018.

كانت الإنطلاقة عندما قام تيسكي بتصميم قطع جاهزة للنجمة بيونسيه في وقت سابق من هذا الشهر، شملت شورتات بخصر عال، وقمصانا بنمط البوستيير ومعاطف قصيرة.

وفي نهاية هذا الأسبوع أيضًا، كشفت بيربري النقاب عن زوج جديد من أحذية اللوفر على إنستغرام؛ ما يشير إلى أن الطبعة ستعود بشكل كبير.

كما شهد "أسبوع الموضة في كوبنهاغن" ارتداء العديد من الفاشينيستات قميص "بربري" بالأزرار، وسترات البلايزر الأنيقة، وأطقما مختلفة.

اترك تعليقاً