أخبار

القطع الكاجوال.. أحدث لمسات الأناقة في إطلالتك الخريفية!

محتوى مدفوع

تميل معظم النساء لاختيار القطع الكاجوال في أغلب إطلالاتهن؛ لأنها سهلة وتتنوع فيها الاختيارات، ما بين جينز الدنيم والسترات الأنيقة، فهي الخيار الأمثل للعمل والأنسب لكافة المناسبات. اعتمدي الإطلالة الكاجوال بقطع متجددة كل يوم من خلال هذه القطع..  بنطلون الجينز  يعد بنطلون الجينز، اللاعب الرئيس في جمال إطلالتك وجاذبيتها، أضيفي لمساتك الخاصة، بارتداء السترات المتنوعة، والقمصان المختلفة من حيث القصة واللون، ولا تنسي الأقراط الزاهية، بكل أشكالها وصيحاتها. البليزر الكاروهات من أحدث الصيحات الخريفية وأكثرها رواجًا وشعبية هذا الموسم، نسقي البليزر بالطريقة المناسبة، كارتداء التوب كقطعة إضافية، أو ارتدائه بمفرده مقفولا، مع اختيار الوشاح اللائق. الأقراط الخريفية تعد الإكسسوارات العنصر

تميل معظم النساء لاختيار القطع الكاجوال في أغلب إطلالاتهن؛ لأنها سهلة وتتنوع فيها الاختيارات، ما بين جينز الدنيم والسترات الأنيقة، فهي الخيار الأمثل للعمل والأنسب لكافة المناسبات.

اعتمدي الإطلالة الكاجوال بقطع متجددة كل يوم من خلال هذه القطع.. 

بنطلون الجينز 

يعد بنطلون الجينز، اللاعب الرئيس في جمال إطلالتك وجاذبيتها، أضيفي لمساتك الخاصة، بارتداء السترات المتنوعة، والقمصان المختلفة من حيث القصة واللون، ولا تنسي الأقراط الزاهية، بكل أشكالها وصيحاتها.

البليزر الكاروهات

من أحدث الصيحات الخريفية وأكثرها رواجًا وشعبية هذا الموسم، نسقي البليزر بالطريقة المناسبة، كارتداء التوب كقطعة إضافية، أو ارتدائه بمفرده مقفولا، مع اختيار الوشاح اللائق.

الأقراط الخريفية

تعد الإكسسوارات العنصر الأساسي في إطلالتك، إذ تضفي على وجهك جاذبية ورونقًا جماليًا متفردًا، لا نلزمك بأقراط معينة، وسنطلق لك حرية الاختيار للتألق بها بطريقتك، وليست الأقراط فقط، استعيني أيضًا بالقلادات والأساور والخواتم، وغيرها من الإكسسوارات الأخرى.

بوت الكاحل

هو رفيق إطلالتك الخريفية والشتوية على حد سواء، تألقي ببوت الكاحل المطبع بالزهور، لتنطلقي بروح الحرية، مع نسمات الهواء الخريفية.

جاكيت الهودي

من أفضل الاختيارات العصرية للأنيقات من جيل الألفية الثالثة وما قبلها، كما أنه اختيار المرأة العاملة بامتياز، نسقي هذا الجاكيت الرائع، على بنطلون الجينز والقماش بكافة قصاته، وانتعلي معه الحذاء ذا الكعب العريض، واكملي إطلالتك بحزام الخصر العريض، والحقيبة الأنيقة.

البنطلون المخطط

مريح من القماش المخطط، سيمنحك راحة وأناقة لا مثيل لهما، ولست بحاجة لأذكرك بأن الخريف فرصتك الذهبية، للتألق والانطلاق تحت أشعة الشمس الدافئة.

كما يمكنك تنسيق بنطلون الترننج، على القميص الأبيض والسنيكرز الرياضي المريح، ولا يفوتك جاكيت الدنيم المذهل، سواء على السروال أو التنورة، واطمئني سيقوم بمهامه على أكمل وجه.

اترك تعليقاً