أخبار

التنانير الميدي المنقُوشة الأكثر شعبية على "إنستغرام".. شاهدي الصور

التنانير الميدي المنقُوشة الأكثر شع...

معروف أن الفستان قطعة أساسية في إطلالة الفتيات الصيفية، لكن يبدو أن التنورة تتربع على عرش إطلالات هذا الصيف. ومن خلال مجلة "هو وات وير" البريطانية، نقدم لكِ مجموعة من التنانير الميدي التي تعتبر الأكثر شعبية على إنستغرام، والتي تتميز بجاذبيتها وتصميمها المزين بأجمل النقشات والألوان: تنورة خضراء مرقطة تتميز التنورة بنقشة البولكا دوت العصرية والكشاكش، والتي بدت جذابة للغاية عند تنسيقها مع توب باللون نفسه. تنورة بنقشة جلد الحمار الوحشي تعود نقشة الزيبرا أو الحمار الوحشي إلى الساحة، وقد أكملت جاذبية هذه التنورة التي انضمت لقائمة أكثر التنانير الشعبية على إنستغرام. تنورة النقشات تنورة سوداء مزينة بنقشات مستوحاة من

معروف أن الفستان قطعة أساسية في إطلالة الفتيات الصيفية، لكن يبدو أن التنورة تتربع على عرش إطلالات هذا الصيف.

ومن خلال مجلة "هو وات وير" البريطانية، نقدم لكِ مجموعة من التنانير الميدي التي تعتبر الأكثر شعبية على إنستغرام، والتي تتميز بجاذبيتها وتصميمها المزين بأجمل النقشات والألوان:

تنورة خضراء مرقطة

تتميز التنورة بنقشة البولكا دوت العصرية والكشاكش، والتي بدت جذابة للغاية عند تنسيقها مع توب باللون نفسه.

تنورة بنقشة جلد الحمار الوحشي

تعود نقشة الزيبرا أو الحمار الوحشي إلى الساحة، وقد أكملت جاذبية هذه التنورة التي انضمت لقائمة أكثر التنانير الشعبية على إنستغرام.

تنورة النقشات

تنورة سوداء مزينة بنقشات مستوحاة من عالم البحار، تتميز بشق جانبي جذاب، يمكن تنسيقها مع قطع متنوعة.

الأحمر مع الورود الرقيقة

تنورة جميلة تتميز بلونها الأحمر الزاهي ونقشات الورود الصغيرة باللون الأبيض التي تزينها وتضفي مزيدًا من الأنوثة على الإطلالة.

نقشة جلد الفهد

تعد من أكثر النقشات التي لا غنى عنها في كل موسم، وكما ترين فهي تزين تلك التنورة الجميلة وأضفت عليها لمسة من الجرأة والعصرية.

اترك تعليقاً