أخبار

"ماسيمو دوتي" لخريف 2018.. حينما يندمجُ الفنّ مع الطّبيعة!

قدّمتْ دار الأزياء الإسبانية ماسيمو دوتي، مجموعة خريف وشتاء 2018، محدودة الإصدار في شنغهاي، وقد أقيم العرض في منطقة صناعية قديمة، أمام بنك بوند، الذي يستضيف الآن مجتمعًا فنيًا جديدًا. مراكز الأعمال في شانغهاي، احتضنتْ عرض الأزياء الموجَّه للنِّساء والرِّجال، إذْ تميّز ببساطة القطع العمليّة والرسميّة، الملائمة لكلا الجنسين. وخلال العرض، برزتْ البدلات المقلّمة، ذات السراويل العريضة، والمنسقة مع أحذية رياضيّة مسطّحة، بدلاً من الكعب العالي. بالإضافة إلى ذلك، تميّزتْ التنانير الملتفة مع سترات أنيقة، ذات الحوافّ الحادّة، في حين أنّ البلوزات السَّاحرة، ذات اللون الأزرق السماوي، جاءتْ لتخفّف من جديّة هذه الخِزانة الخريفيّة. وتُؤمن علامة ماسيمو دوتي، أنّ تحالف

قدّمتْ دار الأزياء الإسبانية ماسيمو دوتي، مجموعة خريف وشتاء 2018، محدودة الإصدار في شنغهاي، وقد أقيم العرض في منطقة صناعية قديمة، أمام بنك بوند، الذي يستضيف الآن مجتمعًا فنيًا جديدًا.

مراكز الأعمال في شانغهاي، احتضنتْ عرض الأزياء الموجَّه للنِّساء والرِّجال، إذْ تميّز ببساطة القطع العمليّة والرسميّة، الملائمة لكلا الجنسين.

وخلال العرض، برزتْ البدلات المقلّمة، ذات السراويل العريضة، والمنسقة مع أحذية رياضيّة مسطّحة، بدلاً من الكعب العالي. بالإضافة إلى ذلك، تميّزتْ التنانير الملتفة مع سترات أنيقة، ذات الحوافّ الحادّة، في حين أنّ البلوزات السَّاحرة، ذات اللون الأزرق السماوي، جاءتْ لتخفّف من جديّة هذه الخِزانة الخريفيّة.

وتُؤمن علامة ماسيمو دوتي، أنّ تحالف الفنّ، والطّبيعة، والتّاريخ، والعمارة يؤدّي إلى تطوّر الموضة كما في الحياة، لهذا، فقد عرضتْ رؤية مشتركة من الجيل الجديد من المبدعين، الذين يعيدون تعريف أجندة شنغهاي الثقافيّة، فبدتْ المجموعة كخِزانة ملابس مكوّنة من كلاسيكيات مفصَّلة وتفاصيل عصريّة، دقيقة وصريحة.

اترك تعليقاً