أخبار

جينا سلطان: ألوان فساتين زفاف 2018 تحتاج عروسًا جريئة!

جينا سلطان: ألوان فساتين زفاف 2018...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء المصرية جينا سلطان، إن هناك تطوراً كبيراً في أشكال وتصاميم فساتين أفراح 2018، موضحة الألوان الجريئة التي ظهرت، والتي بدأت تزاحم اللون الأبيض، وتحتاج إلى عروس جريئة لإرتدائها. وكشفت في لقاء خاص مع "فوشيا" عن طبيعة برنامجها التلفزيوني في موسمه الثاني، والأفكار الجديدة التي سيتناولها، مشيرة إلى تأثير عملها كإعلامية على عملها كمصممة أزياء وما هي الخبرة التي اكتسبتها من العمل. وتحدثت جينا سلطان عن الخامات التي ستظهر في فساتين الأفراح عام 2018 وأنواع الأقمشة والألوان التي ستظهر خلال الفترة المقبلة. https://www.youtube.com/watch?v=J9_l5BpSdqQ&feature=youtu.be

قالت مصممة الأزياء المصرية جينا سلطان، إن هناك تطوراً كبيراً في أشكال وتصاميم فساتين أفراح 2018، موضحة الألوان الجريئة التي ظهرت، والتي بدأت تزاحم اللون الأبيض، وتحتاج إلى عروس جريئة لإرتدائها.

وكشفت في لقاء خاص مع "فوشيا" عن طبيعة برنامجها التلفزيوني في موسمه الثاني، والأفكار الجديدة التي سيتناولها، مشيرة إلى تأثير عملها كإعلامية على عملها كمصممة أزياء وما هي الخبرة التي اكتسبتها من العمل.

وتحدثت جينا سلطان عن الخامات التي ستظهر في فساتين الأفراح عام 2018 وأنواع الأقمشة والألوان التي ستظهر خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً