أخبار

هذه مُفاجأة فيكتوريا بيكهام للجمهور.. وريبوك تضعُ لمستها

هذه مُفاجأة فيكتوريا بيكهام للجمهور...

كشفتْ فيكتوريا بيكهام، عن مجموعتها الرّياضيّة الأولى، بالتّعاون مع علامة الأزياء الرياضيّة العالميّة ريبوك، وباعتبارها مجموعتها الأولى للأزياء الملائمة لكلا الجنسين، تمّ الإعلان عن الشّراكة في نهاية العام الماضي. وكشفتْ المصمّمة، النِّقاب عن مجموعتها الأولى بالأمس، والتي تأثّرتْ بأمرين، الأوّل، هو العقد الذي شهد انطلاق مسيرتها المهنيّة، أي فترة التّسعينات، والثاني، هو لاعب كرة السلّة الأمريكي المتقاعد، "شاكيل أونيل"، والذي يُعتبر اليوم أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين. https://www.instagram.com/p/BldQZlRFVVL/?utm_source=ig_embed وفي بيانها، أوضحتْ بيكهام، أنّ فكرة المجموعة باغتتها أثناء اطّلاعها على أرشيف ريبوك في بوسطن، العام الماضي، وقالت: "عندما أفكّر في ريبوك، أفكّر في التسعينات وكُرة السلّة، وبالتالي، بالطّبع

كشفتْ فيكتوريا بيكهام، عن مجموعتها الرّياضيّة الأولى، بالتّعاون مع علامة الأزياء الرياضيّة العالميّة ريبوك، وباعتبارها مجموعتها الأولى للأزياء الملائمة لكلا الجنسين، تمّ الإعلان عن الشّراكة في نهاية العام الماضي.

وكشفتْ المصمّمة، النِّقاب عن مجموعتها الأولى بالأمس، والتي تأثّرتْ بأمرين، الأوّل، هو العقد الذي شهد انطلاق مسيرتها المهنيّة، أي فترة التّسعينات، والثاني، هو لاعب كرة السلّة الأمريكي المتقاعد، "شاكيل أونيل"، والذي يُعتبر اليوم أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين.

وفي بيانها، أوضحتْ بيكهام، أنّ فكرة المجموعة باغتتها أثناء اطّلاعها على أرشيف ريبوك في بوسطن، العام الماضي، وقالت: "عندما أفكّر في ريبوك، أفكّر في التسعينات وكُرة السلّة، وبالتالي، بالطّبع سأفكّر في شاك"، وأضافتْ: "بالنسبة لي، تمثّل هذه المجموعة بالفعل، احتفالاً بتلك الحقبة، تاريخ ريبوك وشاك المشترك في كُرة السلّة، والقطع الأيقونية الرّائعة، التي اكتشفتها في الأرشيف".

واستطردتْ مُصمّمة الأزياء: "هذه التّشكيلة تجمع بين ستايل الشارع، والقِطع المُتاحة لكلا الجنسين، وهي عناصر مهمّة، سوف أتطرّق إليها في المجموعة الكاملة، التي أعمل عليها حاليًا".

وتشمل المجموعة، قمصان تي شيرت، وبلوزات الهوديي، وجوارب، تأتي بلوحة ألوان أُحادية اللون، مع ظهور خفيف للون الأحمر، وستُتاح نسخة محدودة منها للشِّراء بلون "الغروب البرتقالي"، في متجر دوفر ستريت، الخاصّ بها.

The Merch Collection 📸 @brooklynbeckham x #ReebokxVictoriaBeckham

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

ونشرتْ المصممة، صورة لعارضة، وهي ترتدي قطعًا من المجموعة، مؤكّدة، أنّ ابنها بروكلين بيكهام، البالغ من العمر 19 عامًا، هو من قام بالتقاط صور اللوك بوك، وكتبت: "أحبّ مشاهدة قطع مجموعتي بعيون بروكلين بيكهام".

ومن المقرّر أنْ تصبح المجموعة المميّزة، مُتاحة للشِّراء في متجر فيكتوريا بيكهام، و متجر دوفر ستريت في الـ 26، من شهر يوليو الجاري.

اترك تعليقاً