أخبار

جوناثان أندرسون يتعاون مع Converse مُجددًا.. ولمسة عصريّة إلى مجموعة السّبعينات

جوناثان أندرسون يتعاون مع Converse...

محتوى مدفوع

هل تّذكُرين أحذية الكونفيرس الجذّابة، المُغطّاة بالغليتر، محدودة الإصدار، التي صمّمها المُبدع جوناثان أندرسون، بالتّعاون مع العلامة التجاريّة الأمريكية الشهيرة Converse، في العام الماضي؟ لحسن الحظ، يبدو أنّ نجاح التّعاون الأوّل، قد فتح المجال أمام المصمّم البريطانيّ ليتعاون من جديد مع Converse، ويكشف لنا عن مجموعته الثانية، محدودة الإصدار، بالتّزامن مع افتتاحه متجره المُؤقّت، لمدّة أربعة أيام، في حي سوهو بلندن. "لدي تاريخ طويل مع كونفيرس"، هكذا وصف أندرسون قراره، بالعمل مع العلامة التجاريّة، وأضاف: "عندما ذهبتُ لأوّل مرّة إلى مدرسة الدراما، في العاصمة واشنطن، أصبحتُ مهووسًا تمامًا بجيمس دين.. كان جزءًا أيقونيًا من الثّقافة الأمريكيّة، ومن الواضح، أنّ كونفيرس

هل تّذكُرين أحذية الكونفيرس الجذّابة، المُغطّاة بالغليتر، محدودة الإصدار، التي صمّمها المُبدع جوناثان أندرسون، بالتّعاون مع العلامة التجاريّة الأمريكية الشهيرة Converse، في العام الماضي؟

لحسن الحظ، يبدو أنّ نجاح التّعاون الأوّل، قد فتح المجال أمام المصمّم البريطانيّ ليتعاون من جديد مع Converse، ويكشف لنا عن مجموعته الثانية، محدودة الإصدار، بالتّزامن مع افتتاحه متجره المُؤقّت، لمدّة أربعة أيام، في حي سوهو بلندن.

"لدي تاريخ طويل مع كونفيرس"، هكذا وصف أندرسون قراره، بالعمل مع العلامة التجاريّة، وأضاف: "عندما ذهبتُ لأوّل مرّة إلى مدرسة الدراما، في العاصمة واشنطن، أصبحتُ مهووسًا تمامًا بجيمس دين.. كان جزءًا أيقونيًا من الثّقافة الأمريكيّة، ومن الواضح، أنّ كونفيرس مُرتبطة بذلك، أنت تعرف كيف قال إيف سان لوران: "أتمنّى لو أنّني اخترعتُ الجينز الأزرق". بالنسبة لي، فإنّ أحذية كونفيرس، هي مثل ذلك، أتمنّى لو أنّني صمّمتها".

ومن خلال هذه التّعاونات، نجح جوناثان في ترك بصمته الخاصّة في تاريخ العلامة الأمريكية، فالمجموعة الجديدة Toys قد جسّدتْ مجددًا قدرته على تحويل الأحذية الرياضيّة البسيطة، إلى كلاسيكيّات راقية.

هذه المرّة، قام المصمّم بإعادة تصميم حذاء Chuck Taylor All Star 70، فقدّمه بنمط الرقبة العالية والقصيرة، مستعينًا بالجلد الناعم اللامع.

وتأتي الأحذية بأربع مجموعات، وبألوان مختلفة، أبرزها حذاء برقبة عالية، بتدرُّج الأحمر، والبرتقالي، وبنعل أزرق، وآخر بتدرُّج الأزرق، والأسود، بنعل نيليّ، وحذاء برقبة قصيرة، باللون الورديّ الفاتح، و بنعل أخضر نعناعي، بالإضافة إلى حذاء نيليّ، بنعل أصفر.

ويتميّز كل زوج بجزءٍ علويّ لامع، ونعل شبه شفّاف وحلقات مُتضخّمة، وأربطة سميكة قابلة للتبديل.

اترك تعليقاً