أخبار

هكذا أطلّت فاشينيستات لبنان في أسبوع "هوت كوتور" باريس

هكذا أطلّت فاشينيستات لبنان في أسبو...

يحفل أسبوع "هوت كوتور" في باريس، بالأحداث والمشاهد اللافتة، ولعل من أبرزها إطلالات الفاشينيستات اللبنانيات، لانا الساحلي، كارن وازن، ونور عريضة. نور عريضة لم تجد مدونة الموضة اللبنانية نور عريضة أفضل من فستان المصمم اللبناني ربيع كيروز لتطل به هذا الأسبوع، حيث ارتدت فستانًا أسود شفافًا، نسقته مع عقد ذهبي. كارن وازن وارتدت الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية كارن وازن فستانين حملا توقيع إيلي صعب أيضا، الأول أعادت من خلاله إحياء صيحة الفساتين الـFringe أو ذات الشراشيب، وجاء الفستان الثاني أنيقا محددا للقوام مزينا بفتحات أنثوية ناعمة؛ ما كشف بعض أجزاء الجسم. لانا الساحلي وبرزت لانا الساحلي في أجواء الموضة في

يحفل أسبوع "هوت كوتور" في باريس، بالأحداث والمشاهد اللافتة، ولعل من أبرزها إطلالات الفاشينيستات اللبنانيات، لانا الساحلي، كارن وازن، ونور عريضة.

نور عريضة

لم تجد مدونة الموضة اللبنانية نور عريضة أفضل من فستان المصمم اللبناني ربيع كيروز لتطل به هذا الأسبوع، حيث ارتدت فستانًا أسود شفافًا، نسقته مع عقد ذهبي.

كارن وازن

وارتدت الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية كارن وازن فستانين حملا توقيع إيلي صعب أيضا، الأول أعادت من خلاله إحياء صيحة الفساتين الـFringe أو ذات الشراشيب، وجاء الفستان الثاني أنيقا محددا للقوام مزينا بفتحات أنثوية ناعمة؛ ما كشف بعض أجزاء الجسم.

لانا الساحلي

وبرزت لانا الساحلي في أجواء الموضة في العاصمة الفرنسية، فارتدت من مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، فستانا أسود طويلا زين بنقوشات، وتميز بشق من الجانب كشف عن إحدى ساقيها وبحزام جلد أسود حول منطقة الخصر، كما جذبت إليها عدسات المصورين في شوارع باريس بإطلالة ملكية من Ralph & Russo.

اترك تعليقاً