أخبار

اختاري ما يناسب "زيادة وزنك" من صيحات 2018.. وابتعدي عن هذه القطع!

اختاري ما يناسب "زيادة وزنك" من صيح...

محتوى مدفوع

مع بداية فصل الصيف، قد تشعرين بالإحراج من وزنك الزائد، الذي عجزت عن التخلص منه طيلة الفترة السابقة، فتحتارين في اختيار الأزياء الصيفية التي تناسبك، ولا تظهر عيوب الجسم بشكل واضح، ويمكنك فعلا القيام بذلك، وتنسيق قطع من آخر صيحات الموضة بشكل مميز، تجعلك تبدين عصرية وأكثر أناقة ورشاقة. تقدم لك "فوشيا" بعض النصائح التي ستساعدك على ذلك، من خلال صور لأزياء صيفية أنيقة، وخافية  للعيوب: قَصّة الصدر https://www.instagram.com/p/BkxHlrnHHW3/?taken-by=olafarahat إذ ا كنت تعانين من زيادة الوزن في منطقة البطن، يمكنك اعتماد القميص الواسع بقصة الصدر، الذي ينجح في إبراز جمال الصدر وإخفاء البطن، وكذلك إذا كنت تعانين من زيادة الوزن

مع بداية فصل الصيف، قد تشعرين بالإحراج من وزنك الزائد، الذي عجزت عن التخلص منه طيلة الفترة السابقة، فتحتارين في اختيار الأزياء الصيفية التي تناسبك، ولا تظهر عيوب الجسم بشكل واضح، ويمكنك فعلا القيام بذلك، وتنسيق قطع من آخر صيحات الموضة بشكل مميز، تجعلك تبدين عصرية وأكثر أناقة ورشاقة.

تقدم لك "فوشيا" بعض النصائح التي ستساعدك على ذلك، من خلال صور لأزياء صيفية أنيقة، وخافية  للعيوب:

قَصّة الصدر

Unwinding this summer

A post shared by Ola Farahat (@olafarahat) on

إذ ا كنت تعانين من زيادة الوزن في منطقة البطن، يمكنك اعتماد القميص الواسع بقصة الصدر، الذي ينجح في إبراز جمال الصدر وإخفاء البطن، وكذلك إذا كنت تعانين من زيادة الوزن في الأرداف يمكنك اعتماد فستان بالقصّة نفسها، فهو مناسب جدًا وسيمنحك أناقة مميزة في صيف 2018.

الفساتين الطويلة

True elegance for me is the manifestation of an independent mind. #NohaXRiva

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

انتشرت صيحات الفساتين الطويلة والماكسي، سواء موردة وبألوان مختلفة، أو مقلمة، وكذلك ذات اللون الموحد، وتعد تلك القطعة مثالية ومناسبة جداً لكل من تعاني من زيادة الوزن، خاصة في منطقة الأرداف، كونها تعطي انسيابية وتمنحك طولا أكثر، ويمكنك اعتمادها مع حذاء كلاسيكي أو صندل صيفي ملون، ولراحة أكبر يمكنك تنسيقها مع بوت رياضي.

بنطال الخصر المرتفع والأقمشة المقلمة

Ohh, hey there 😎

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

يعد بنطال الخصر المرتفع وخاصة الدنيم، الحل الأمثل لكل من تعاني زيادة الوزن، كونه يعمل على شد الأرداف ويعطي طولا أكثر، كما أنه يخفي عيوب البطن، وكونه دارجًا جداً هذا الموسم يمكنك اعتماده دون تردد، بالإضافة إلى الأقمشة المخططة، فهي كذلك تعطي الطول والنحافة، ويمكنك اختيارها في الفساتين والقمصان.

القميص "الروب"

يعد "الروب" الدارج في الساحة حاليًا، الحل الأمثل، لتنسقي معه ما يحلو لك من بناطيل ضيقة أو شورتات، أو تضيفيه على الإطلالة لإخفاء عيوب الجسم؛ ما يعطيك أناقة مناسبة لآخر صيحات الموضة بعيداً عن الإنزعاج من الوزن الزائد.

قصّة الخصر 

 

من القصات الدارجة هذا الموسم، وقد تسترجعين بها لمسات الستينيات الأنيقة، مناسبة جدا لذوات الجسم الممتلئ؛ لأنها ترسم جسدهن بحرفية وتبرز الخصر وتخفي العيوب، وبإمكانك اعتمادها بالفساتين الملونة، أو حتى ذات اللون الموحد.

ممنوع ارتداء هذه القطع حتى وإن كانت دارجة 

يمنع على كل من تعاني من الوزن الزائد، أن تعتمد بعض القطع، رغم أنها دارجة هذا الموسم، التيشرتات القصيرة التي تكشف عن البطن؛ لأنها تبرز العيوب ولا تغطيها، القطع المطبعة بالمربعات والكاروهات؛ لأنها تمنح الجسم حجما أكبر، الشورتات والفساتين الضيقة، قد يمنحانك القلق أكثر من الجمال، بالإضافة إلى موضة "الكشاكش" التي أصبحت دارجة، يستحسن الابتعاد عنها كليا.

One way ticket to the beach

A post shared by Ola Farahat (@olafarahat) on

اترك تعليقاً