أخبار

جينز "اليونيكورن".. حينما يتحول الشارع المشمس إلى حلبة للرقص!

غالبًا ما تجد الإكسسوارات والأزياء المرتبطة باليونيكورن ضجةً واسعةً في عالم الإنترنت، ولهذا السبب أصدرت العلامة التجارية للدنيم الشهيرة "آجينس" جينز Margot Skinny المميز بالظل المسمى Iridescent والذي يحاكي تدرج اليونيكورن. https://www.instagram.com/p/Bkf1zMDBg10/?utm_source=ig_embed هذا النمط الجديد من بنطلون الدنيم يتميّز بالراحة والأناقة وقابل للتمدد في الوقت نفسه، وقد وصف متجر Shopbop هذه القطعة بعبارة "البنطلون الذي يحول الجانب المشمس من الشارع إلى أضواء حلبة الرقص". من الواضح أن هذا الوصف كان له التأثير الكبير، فبالرغم من كون القطعة جديدة تمامًا، إلا أن الجينز المستوحى من الثمانينات تم بيعه بالكامل تقريبًا. يبدو هذا الجينز النحيف بتدرج اليونيكورن الأول من نوعه، ولكن بالنظر

غالبًا ما تجد الإكسسوارات والأزياء المرتبطة باليونيكورن ضجةً واسعةً في عالم الإنترنت، ولهذا السبب أصدرت العلامة التجارية للدنيم الشهيرة "آجينس" جينز Margot Skinny المميز بالظل المسمى Iridescent والذي يحاكي تدرج اليونيكورن.

هذا النمط الجديد من بنطلون الدنيم يتميّز بالراحة والأناقة وقابل للتمدد في الوقت نفسه، وقد وصف متجر Shopbop هذه القطعة بعبارة "البنطلون الذي يحول الجانب المشمس من الشارع إلى أضواء حلبة الرقص".

من الواضح أن هذا الوصف كان له التأثير الكبير، فبالرغم من كون القطعة جديدة تمامًا، إلا أن الجينز المستوحى من الثمانينات تم بيعه بالكامل تقريبًا.

يبدو هذا الجينز النحيف بتدرج اليونيكورن الأول من نوعه، ولكن بالنظر إلى أنماط الدنيم الضيّق المعدني الذي رأيناه عبر الإنترنت، لن نندهش من إيجاد المزيد من الأنماط المماثلة في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً