أخبار

طبقات متعدّدة لحقائب اليد.. صيحة غريبة تحتضنها أبرز الماركات الشهيرة

طبقات متعدّدة لحقائب اليد.. صيحة غر...

أحيانًا قد تضطرين إلى حمل أكثر من حقيبة واحدة في آن واحد، على سبيل المثال: حقيبة كروس بودي مثبتة على الخصر، حقيبة تسوق مليئة بالمشتريات، وحقيبة جيم معلقة على كتفك، "أنيقة" هي بالتأكيد ليست الكلمة، التي من شأنها أنْ تصف مظهركِ في تلك الحالة. وليس من المستغرب أنْ يحتضن عالم الموضة الحقائب المتعددة، أو ما يُعرف بـ bag lady، والتي أصبحت صيحة رئيسية على مدرجات عروض الأزياء في الآونة الأخيرة. ظهرت لأول مرة في عروض ربيع / صيف 2018، ومن المقرر أن تستمر حتى عام 2019، يبدو أنّ حمل حقائب متعددة في وقت واحد، هو طريقة جديدة ليبدو مظهرك أنيقًا

أحيانًا قد تضطرين إلى حمل أكثر من حقيبة واحدة في آن واحد، على سبيل المثال: حقيبة كروس بودي مثبتة على الخصر، حقيبة تسوق مليئة بالمشتريات، وحقيبة جيم معلقة على كتفك، "أنيقة" هي بالتأكيد ليست الكلمة، التي من شأنها أنْ تصف مظهركِ في تلك الحالة.

وليس من المستغرب أنْ يحتضن عالم الموضة الحقائب المتعددة، أو ما يُعرف بـ bag lady، والتي أصبحت صيحة رئيسية على مدرجات عروض الأزياء في الآونة الأخيرة.

ظهرت لأول مرة في عروض ربيع / صيف 2018، ومن المقرر أن تستمر حتى عام 2019، يبدو أنّ حمل حقائب متعددة في وقت واحد، هو طريقة جديدة ليبدو مظهرك أنيقًا ومميزًا.

الصيحة بدأت بحقيبتين

انطلقت صيحة حمل حقيبتين في آن واحد، بفضل عرض شانيل لربيع / صيف 2018، حيث أرسل كارل لاغرفيلد عارضاته إلى المدرج الباريسي، وهنّ يحملن حقيبتين من حقائب اليد بألوان أنيقة ومتناسقة وبأحجام متنوعة.

على الرغم من أنّ إطلالات العارضات بهذه الصيحة ستمنحك ذريعة لشراء حقيبتين من شانيل بدلاً من واحدة وكل ذلك تحت مسمّى الموضة، فإنّ الصيحة بشكل عام قد تؤدّي على الأرجح إلى زيادة احتمال ترك أدواتكِ الشخصية في وسائل النقل العامة.

حمل الحقائب بدلاً من ارتداء الملابس

ثم برزتْ صيحة الحقائب المتعددة خلال أسبوع الموضة الرجالية لربيع / صيف 2019، حيث استضافت دولتشي آند غابانا عرض أزياء رجالي ملكي سري.

وعرضت دار الأزياء الإيطالية الحقائب كبديل مناسب للملابس ، حيث سار عارضو الأزياء على المدرج، وهم يرتدون الشورت الداخلي فقط مع العديد من الحقائب المتنوعة.

في الواقع، كان العرض عبارة عن لعبة مسلية إلى حدّ ما، وهي "كم عدد الحقائب التي يمكن أن يحملها رجل واحد؟"، حيث حمل عارضو الأزياء حقائب الخصر، حقائب الظهر، حقائب الكتف، وحقائب الكروس بودّي، من اثنين إلى أربعة حقائب لكلّ شخص.

لوي فيتون تنقل الصيحة إلى مستوى أعلى

أخذ فيرجيل أبلوه الصيحة بخطوة إضافية إلى الأمام، خلال تقديم مجموعته الأولى من الأزياء الرجالية لعلامة لوي فيتون، حيث ابتكر المصمّم ما سماه بـ" accessormorphosis"، وهو مصطلح يصف عملية دمج الإكسسوارات والملابس، فافتتح العرض ببدلة بيضاء مزدوجة الصدر، منسّقة مع العديد من الحقائب البيضاء، بما فيها حقائب الكروس بودي، وحقائب الخصر، والحقائب الضخمة.

أصبحت صيحة معتمدة لدى المشاهير

عندما كانت جالسة ريهانا في الصف الأمامي، خلال عرض لوي فيتون، لم تكن تحمل حقيبة يد واحدة ولا اثنتين، بل سبع حقائب مختلفة.

قامت بتنسيق إطلالتها الكاملة باللون الأبيض مع حقيبة الخصر، وثلاثة حقائب للكتف، وحقيبة من القماش البلاستيكي الشفاف، والتي كانت تحتوي على حقيبتين إضافيتين بالداخل.

ومن جهة أخرى، تألقت العارضة روزي هنتنغتون ويتلي، أثناء تجولها في نيويورك، بملابس أنيقة باللون الأسود، نسّقتها مع حقيبة الخصر من بالينسياغا وحقيبة التسوّق.

وفي الوقت ذاته ، أثبتت تريسي إيلي روس، أنّ مضاعفة الحقائب يضاعف متعة الموضة، مستعينة بتصاميم مختلفة من بالنسياغا.

فهل تتجرئين أنتِ أيضًا، على حمل حقائب مختلفة في آن واحد؟

اترك تعليقاً