أخبار

مجموعة ريم عكرا لريزورت 2019.. منبع القوة الأنثوية!

مجموعة ريم عكرا لريزورت 2019.. منبع...

عادةً ما تميل المصممة العالمية ريم عكرا إلى القطع ذات الجاذبية، خصوصاً الفساتين الفخمة. وفي مجموعة ريزورت 2019، كان هناك ظهور خجول لقطع السجادة الحمراء، وبدلاً من ذلك، ركزت على إطلالة "المرأة القوية"، وقدّمت فساتين بسيطة وطويلة إلى جانب فساتين بقصة العمود الكلاسيكية. شملت المجموعة قطعة واحدة تعكس الجوهر الأساسي لها، كانت عبارة عن فستان خطي بلون السلمون مزين بريش النعام، وبتطريزات على مستوى الحواف، وإلى جانب فساتينها الأيقونية المغطاة بالترتر، استخدمت عكرا التطريزات المعقدة بسلاسة وهدوء، كما هو الحال في فستان أسود وأبيض بأكمام طويلة، وأكتاف وياقة عنق مرصعة بالكريستال. واستشعرت عكرا القوة الأنثوية في المجموعة مستعينة بصور ظلية

عادةً ما تميل المصممة العالمية ريم عكرا إلى القطع ذات الجاذبية، خصوصاً الفساتين الفخمة. وفي مجموعة ريزورت 2019، كان هناك ظهور خجول لقطع السجادة الحمراء، وبدلاً من ذلك، ركزت على إطلالة "المرأة القوية"، وقدّمت فساتين بسيطة وطويلة إلى جانب فساتين بقصة العمود الكلاسيكية.

شملت المجموعة قطعة واحدة تعكس الجوهر الأساسي لها، كانت عبارة عن فستان خطي بلون السلمون مزين بريش النعام، وبتطريزات على مستوى الحواف، وإلى جانب فساتينها الأيقونية المغطاة بالترتر، استخدمت عكرا التطريزات المعقدة بسلاسة وهدوء، كما هو الحال في فستان أسود وأبيض بأكمام طويلة، وأكتاف وياقة عنق مرصعة بالكريستال.

واستشعرت عكرا القوة الأنثوية في المجموعة مستعينة بصور ظلية ملكية، محتشمة وأنثوية، وبتفاصيل كالكاب المنسدل، وخط الرقبة العالي، والفتحات البسيطة، وطغت على المجموعة الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض، إلى جانب ألوان خجولة كالوردي والأحمر والأزرق والأخضر الزمردي.

كما تضمنت المجموعة فساتين القفطان المميزة، بخطوط عنق مطرزة، وأثوابا أكثر تفصيلاً، مفعمة بالتطريزات الزهرية المكثفة والجاكارد المعدني.

اترك تعليقاً