أخبار

كارينا كابور بإطلالة مُثيرة مُرتدية "بدي سوت" لصالح إحدى المجلات!

كارينا كابور بإطلالة مُثيرة مُرتدية...

محتوى مدفوع

احتفلت نجمة بوليوود كارينا كابور بعيد ميلاد شقيقتها كاريشما كابور في مدينة لندن حيث تتواجد كارينا هناك منذ فترة لقضاء إجازة مع عائلتها وعدد من صديقاتها وزوجها سيف علي خان. ونشرت كاريشما عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بشقيقتها كارينا بعد احتفالهما، مُعبرة من خلالها عن محبتها لشقيقتها والتي تعتبرها أكبر داعم لها. ونشرت العديد من الصفحات المعنية بأخبار نجوم بوليوود مجموعة صور مميزة لكارينا كابور من إجازتها والتي من الواضح أنها تقضي فيها وقتًا ممتعاً مع صديقاتها وعائلتها. هذا وعلى صعيد آخر كانت كابور خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير خاصة لمجلة فيمينا، لتظهر على غلافها بأكثر من إطلالة جريئة ومميزة.

احتفلت نجمة بوليوود كارينا كابور بعيد ميلاد شقيقتها كاريشما كابور في مدينة لندن حيث تتواجد كارينا هناك منذ فترة لقضاء إجازة مع عائلتها وعدد من صديقاتها وزوجها سيف علي خان.

ونشرت كاريشما عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بشقيقتها كارينا بعد احتفالهما، مُعبرة من خلالها عن محبتها لشقيقتها والتي تعتبرها أكبر داعم لها.

ونشرت العديد من الصفحات المعنية بأخبار نجوم بوليوود مجموعة صور مميزة لكارينا كابور من إجازتها والتي من الواضح أنها تقضي فيها وقتًا ممتعاً مع صديقاتها وعائلتها.

هذا وعلى صعيد آخر كانت كابور خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير خاصة لمجلة فيمينا، لتظهر على غلافها بأكثر من إطلالة جريئة ومميزة.

ففي إحدى الصور تظهر كابور مُرتدية بدي سوت مع شراشيب في نهايته باللون البيج، وفي إطلالة مُثيرة أخرى ظهرت كابور مُرتدية فستانا قصيرا من الجلد باللون الأسود.

اترك تعليقاً