أخبار

مجموعة "سندريلا" الجديدة من جيمي شو.. السحر في أبهى تجلياته

تدرك كل امرأة مهتمة بالموضة وجود أحذية "سندريلا" الأيقونيّة من جيمي شو وقوتها المذهلة في لفت الانتباه، حيث تأتي مزينةً بتطريزات منمّقة بحبات كريستال سواروفسكي الساحرة والألوان الجذابة التي تميز تصميمات جيمي تشو الجذابة. مرةً أخرى، تقدّم لنا العلامة التجارية الشهيرة مجموعة "سندريلا"، التي تتيح لك تجربةً بصريةً ساحرةً، وتشمل أحذية كعب عالٍ مذهلةً، وحقائب كلاتش مسائية، مما يساعدك في الحصول على إطلالة مسائية حالمة، ضمن مجموعة ما قبل خريف 2018 ، وتأتي بألوان جديدة بما في ذلك الذهب الوردي والأحمر الرومانسي، ومرصعة بالكامل بأكثر من 7000 من كريستال سواروفسكي الفاخر. وقرّر جيمي شو تغطية الجانب العلوي من "الكعب" بمجموعة

تدرك كل امرأة مهتمة بالموضة وجود أحذية "سندريلا" الأيقونيّة من جيمي شو وقوتها المذهلة في لفت الانتباه، حيث تأتي مزينةً بتطريزات منمّقة بحبات كريستال سواروفسكي الساحرة والألوان الجذابة التي تميز تصميمات جيمي تشو الجذابة.

مرةً أخرى، تقدّم لنا العلامة التجارية الشهيرة مجموعة "سندريلا"، التي تتيح لك تجربةً بصريةً ساحرةً، وتشمل أحذية كعب عالٍ مذهلةً، وحقائب كلاتش مسائية، مما يساعدك في الحصول على إطلالة مسائية حالمة، ضمن مجموعة ما قبل خريف 2018 ، وتأتي بألوان جديدة بما في ذلك الذهب الوردي والأحمر الرومانسي، ومرصعة بالكامل بأكثر من 7000 من كريستال سواروفسكي الفاخر.

وقرّر جيمي شو تغطية الجانب العلوي من "الكعب" بمجموعة رائعة من الأحجار المطرزة يدويًا للحصول على تأثير ساحر.

كما شملت المجموعة حقيبة كلاتش CLOUD مرصعةً ببلورات "سواروفسكي"، التي تشير إلى القوى السحرية لإبداعات جيمي شو المذهلة، هذه الحقيبة الأنيقة تتناسب مع أحذية سندريلا بأفضل طريقة ممكنة للحصول على أجمل إطلالة مسائية فاخرة.

اترك تعليقاً