أخبار

ما سرّ ارتداء الدوقة كاميلا الأحذية الكلاسيكية "شانيل" منذ أكثر من 10 سنوات؟

ما سرّ ارتداء الدوقة كاميلا الأحذية...

محتوى مدفوع

ربما لاحظ عشّاق العائلة المالكة البريطانية أن كاميلا، دوقة كورنوول، ترتدي في معظم الأحيان زوجًا من أحذية "شانيل" بلون كريمي ومقدمة سوداء وكعب منخفض. ففي هذا الأسبوع فقط، ارتدت كاميلا الحذاء الكلاسيكي مرتين، حيث ارتدته مع الفستان المنقط باللونين الأزرق والأبيض عندما ذهبت هي والأمير تشارلز في زيارة إلى ساليسبري في المملكة المتحدة يوم الجمعة. كما ارتدت نفس الحذاء يوم الخميس، في حفل إطلاق منظمة Elephant Family Charity3، مع الفستان الأبيض وقلادة اللؤلؤ المتعددة الطبقات. في حين أن هذه الأحذية قد تروق لكاميلا بسبب سهولة تنسيقها مع مختلف الأزياء، إلا أن البعض يشير أيضًا إلى إمكانية وجود سبب عاطفي وراء

ربما لاحظ عشّاق العائلة المالكة البريطانية أن كاميلا، دوقة كورنوول، ترتدي في معظم الأحيان زوجًا من أحذية "شانيل" بلون كريمي ومقدمة سوداء وكعب منخفض.

ففي هذا الأسبوع فقط، ارتدت كاميلا الحذاء الكلاسيكي مرتين، حيث ارتدته مع الفستان المنقط باللونين الأزرق والأبيض عندما ذهبت هي والأمير تشارلز في زيارة إلى ساليسبري في المملكة المتحدة يوم الجمعة.

كما ارتدت نفس الحذاء يوم الخميس، في حفل إطلاق منظمة Elephant Family Charity3، مع الفستان الأبيض وقلادة اللؤلؤ المتعددة الطبقات.

في حين أن هذه الأحذية قد تروق لكاميلا بسبب سهولة تنسيقها مع مختلف الأزياء، إلا أن البعض يشير أيضًا إلى إمكانية وجود سبب عاطفي وراء تعلقها بهذه الأحذية من "شانيل"، حيث يمثل شعار العلامة المتشابك الشهير للعلامة التجارية علاقتها مع الأمير تشارلز كونه يشير إلى الحرفين الأول من اسمهما.

وترتدي كاميلا هذا الزوج من الأحذية، التي لم تعد متوفرةً للشراء، منذ عام 2005 على الأقل.

وفي المقابل، اختارت الأميرة ديانا الراحلة، التي عرفت خلال زواجها بأن كاميلا وتشارلز على علاقة عاطفية، عدم ارتداء "شانيل" لنفس السبب، بحسب المصمم الأسترالي جيسون بروندسون.

اترك تعليقاً