أخبار

من هم أعضاء الأسر الملكية الذين استبدلوا القصر بمدرجات الموضة؟

محتوى مدفوع

مع قرب انتهاء شهر موضة خريف / شتاء 2018 رسميًا، وبالإضافة إلى ظهور أزياء لا تشوبها شائبة، شهدت عروض الأزياء مشاركة نخبة من عارضي الأزياء غير التقليديين. من دولتشي آند غابانا إلى بربري وغوتشي، استضافت المدرجات هذا الموسم مجموعةً من أعضاء الأسر الملكية، بما في ذلك ابنة أخت الأميرة ديانا "ليدي كيتي سبنسر"، والأمير الدنماركي الشاب نيكولاي. ولكن، هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها أحد أفراد الطبقة الأرستقراطية المشاركة في عروض الأزياء العالمية، ففي الماضي ظهرت كل من الأميرة ماريا أولمبيا من اليونان والدنمارك، شارلوت كاسيراغي وليدي أميليا وندسور على مدرجات الأزياء، والعديد من الحملات الإعلانية لسنوات عديدة. إليك

مع قرب انتهاء شهر موضة خريف / شتاء 2018 رسميًا، وبالإضافة إلى ظهور أزياء لا تشوبها شائبة، شهدت عروض الأزياء مشاركة نخبة من عارضي الأزياء غير التقليديين.

من دولتشي آند غابانا إلى بربري وغوتشي، استضافت المدرجات هذا الموسم مجموعةً من أعضاء الأسر الملكية، بما في ذلك ابنة أخت الأميرة ديانا "ليدي كيتي سبنسر"، والأمير الدنماركي الشاب نيكولاي.

ولكن، هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها أحد أفراد الطبقة الأرستقراطية المشاركة في عروض الأزياء العالمية، ففي الماضي ظهرت كل من الأميرة ماريا أولمبيا من اليونان والدنمارك، شارلوت كاسيراغي وليدي أميليا وندسور على مدرجات الأزياء، والعديد من الحملات الإعلانية لسنوات عديدة.

إليك أبرز أعضاء الأسر الملكية الذين خاضوا غمار عالم الموضة الراقية.

اترك تعليقاً