أخبار

ريهانا، كيم، بيلا.. من الأكثر أناقة خلال عرض الأزياء الرجالية من لوي فيتون؟

ريهانا، كيم، بيلا.. من الأكثر أناقة...

كان العرض الذي قدمه فيرجيل ابلوه، الأول منذ توليه منصب الإدارة الإبداعية للمجموعات الرجالية في لوي فويتون؛ عرضًا تاريخيًا، فإلى جانب المجموعة، التي كانت عبارة عن مزيج من أزياء الشارع والملابس الفخمة والأناقة، شهد العرض حضور نخبة من أبرز المؤثّرين ومشاهير هوليوود. وتواجد في العرض كانيه ويست، وزوجته كيم كارداشيان، ريهانا، بيلا حديد، كايلي جينر، ونعومي كامبل. وقد حرصت الحاضرات على ارتداء أزياء من توقيع فيريجل أبلوه، لمساندته ودعمه في عرضه الأول. ريهانا اعتمدت ريهانا إطلالة كاملة أنيقة بالأبيض تناغمت بين البساطة والجرأة، وارتدت جمبسوت واسعًا بأكمام قصيرة، نسّقته مع حقيبة الخصر الجلدية البيضاء وحقيبة خصر أخرى على الكتف، وحملتْ

كان العرض الذي قدمه فيرجيل ابلوه، الأول منذ توليه منصب الإدارة الإبداعية للمجموعات الرجالية في لوي فويتون؛ عرضًا تاريخيًا، فإلى جانب المجموعة، التي كانت عبارة عن مزيج من أزياء الشارع والملابس الفخمة والأناقة، شهد العرض حضور نخبة من أبرز المؤثّرين ومشاهير هوليوود.

وتواجد في العرض كانيه ويست، وزوجته كيم كارداشيان، ريهانا، بيلا حديد، كايلي جينر، ونعومي كامبل. وقد حرصت الحاضرات على ارتداء أزياء من توقيع فيريجل أبلوه، لمساندته ودعمه في عرضه الأول.

ريهانا

اعتمدت ريهانا إطلالة كاملة أنيقة بالأبيض تناغمت بين البساطة والجرأة، وارتدت جمبسوت واسعًا بأكمام قصيرة، نسّقته مع حقيبة الخصر الجلدية البيضاء وحقيبة خصر أخرى على الكتف، وحملتْ في يدها حقيبة ضخمة شفافة أيضًا، وزوج من النظارات الشمية بإطار أبيض، كما اعتمدت المكياج البسيط، وزيّنت عيونها بالأيلاينر الأبيض.

بيلا حديد

اختارت بيلا حديد إطلالة كاملة باللون الأحمر المشرق، ونسّقت الشورت الرياضي القصير والواسع مع بلوزة ضخمة بأكمام طويلة، لتعكس الروح الرياضية لفيرجيل ابلوه، وارتدت نظارات الطيار بعدسات ملونة، وأكملت إطلالتها باختيار حقيبة الخصر الجلدية، وأخرى كبيرة الحجم حول فخذها.

كيم كارداشيان

عادت كيم إلى باريس للمرة الأولى، منذ حادثة السرقة، وتألّقت بإطلالة كاملة من توقيع فيتون، تمثلت في فستان أزرق فاتح قصير، مزيّن بالكامل بجيوب مختلفة الأشكال والأحجام، نسّقته مع شورت رياضي قصير جدًا وزوج من الصنادل السوداء.

كايلي جينر

على غير عادتها اعتمدت الشقيقة الصغرى من عائلة كارداشيان – جينر إطلالة واسعة وغير مثيرة ، حيث ارتدتْ بدلة جمبسوت صفراء واسعة مع الصندل الشّفاف.

اترك تعليقاً