أخبار

هذا هو اللون "القبيح" المفضل لدى الفاشنيستات!

محتوى مدفوع

هناك لون غير متوقّع اكتسب شهرةً واسعةً بين حشود الموضة مؤخرًا، فأصبحنا نراه في كل صفحات المؤثرات في عالم الموضة، وأحيانًا كجزء من إطلالات نجمات هوليوود، هل تعرفينه؟ إنه الأخضر الليموني. ويأتي انتشار هذا اللون بالتزامن مع ازدياد الإقبال على الصيحات "القبيحة"، ويعود السبب في ذلك جزئيًا إلى أن الصيف هو أفضل وقت لتجربة الأنماط الجديدة والجريئة، ومن جهة أخرى إلى احتضان عالم الموضة لأحدث صيحات الموضة غير المتوقعة. ولاعتماد هذه الصيحة يمكنك تنسيق قطعة بهذا اللون مع قطع جلدية بلون داكن أو اعتماد إطلالة كاملة بهذا اللون على خطى الملكة إليزابيث الثانية التي ارتدت بدلةً كاملةً بهذا اللون الجريء.

هناك لون غير متوقّع اكتسب شهرةً واسعةً بين حشود الموضة مؤخرًا، فأصبحنا نراه في كل صفحات المؤثرات في عالم الموضة، وأحيانًا كجزء من إطلالات نجمات هوليوود، هل تعرفينه؟ إنه الأخضر الليموني.

ويأتي انتشار هذا اللون بالتزامن مع ازدياد الإقبال على الصيحات "القبيحة"، ويعود السبب في ذلك جزئيًا إلى أن الصيف هو أفضل وقت لتجربة الأنماط الجديدة والجريئة، ومن جهة أخرى إلى احتضان عالم الموضة لأحدث صيحات الموضة غير المتوقعة.

ولاعتماد هذه الصيحة يمكنك تنسيق قطعة بهذا اللون مع قطع جلدية بلون داكن أو اعتماد إطلالة كاملة بهذا اللون على خطى الملكة إليزابيث الثانية التي ارتدت بدلةً كاملةً بهذا اللون الجريء.

أما إذا كنت متخوفةً من تجربته، يمكنك اختيار إكسسوارات بسيطة بذات اللون، لإضفاء لمسة مشرقة على إطلالتك الصيفية.

اترك تعليقاً