أخبار

اكتشفي أبرز إطلالات فيكتوريا بيكهام بتصاميمها الشخصية!

اكتشفي أبرز إطلالات فيكتوريا بيكهام...

تعشق فيكتوريا بيكهام ارتداء القطع المميزة من مجموعاتها، لكن في الآونة الأخيرة، زاد اهتمامها أكثر بتصاميمها. وشوهدت بيكهام في نيويورك في ثلاث مناسبات مختلفة، وهي ترتدي أنماطًا مختلفةً من الأزياء من علامتها التجارية الشخصية، بما في ذلك يوم الثلاثاء عندما بدت جميلةً في الفستان الوردي الخفيف نسّقته مع الحذاء الأزرق اللافت للأنظار من مجموعاتها الأخيرة. الكعوب المدببة من أنماط الأحذية المفضلة للمصممة بيكهام، وبألوان متعددة، ففي يوم الاثنين، خرجت وهي ترتدي حذاءً بظل الأخضر الباهت نسقته مع قميص وفستان مقلّم بالألوان، ومتعدد الطبقات. وتحرص بيكهام دائمًا على ارتداء قطعة واحدة من مجموعاتها على الأقل، فهي لا تقوم فقط بتصميم مجموعاتها

تعشق فيكتوريا بيكهام ارتداء القطع المميزة من مجموعاتها، لكن في الآونة الأخيرة، زاد اهتمامها أكثر بتصاميمها.

وشوهدت بيكهام في نيويورك في ثلاث مناسبات مختلفة، وهي ترتدي أنماطًا مختلفةً من الأزياء من علامتها التجارية الشخصية، بما في ذلك يوم الثلاثاء عندما بدت جميلةً في الفستان الوردي الخفيف نسّقته مع الحذاء الأزرق اللافت للأنظار من مجموعاتها الأخيرة.

الكعوب المدببة من أنماط الأحذية المفضلة للمصممة بيكهام، وبألوان متعددة، ففي يوم الاثنين، خرجت وهي ترتدي حذاءً بظل الأخضر الباهت نسقته مع قميص وفستان مقلّم بالألوان، ومتعدد الطبقات.

وتحرص بيكهام دائمًا على ارتداء قطعة واحدة من مجموعاتها على الأقل، فهي لا تقوم فقط بتصميم مجموعاتها الخاصة، ولكنها تقوم بتسويقها وعرضها أيضًا.

اترك تعليقاً