أخبار

أليكسا تشانغ لريزورت 2019 .. أزياء راقصة الباليه من وحي الثمانينات!

محتوى مدفوع

"نحن في الثمانينات".. هكذا وصفت أليكسا تشانغ مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2019، حيث شعرت بالحنين إلى نيويورك، وهو المكان الذي كان بمثابة المنزل لها منذ سبع سنوات. لذلك قرّرت إعادة إحياء أبرز صيحات الثمانينات التي اجتاحت شوارع مدينة "التفاحة الكبيرة" في أحدث مجموعة لها. المجموعة الجديدة التي أطلقت عليها عنوان Ludlow، شملت إطلالات عصرية نهارية بلمسات الثمانينات من التنانير والفساتين المزينة بأهداب كثيفة، وجمعت بين النمط المستوحى من أزياء راقصة الباليه والنمط الكاجوال الرجالي. المجموعة طغى عليها الطابع الحيوي، وتضمّنت الكثير من الطبعات والألوان، مثل فستان من الجلد الأخضر مزين بالأهداب والمنسّق مع معطف ترانش مطابق، إلى جانب بدلة بودي

"نحن في الثمانينات".. هكذا وصفت أليكسا تشانغ مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2019، حيث شعرت بالحنين إلى نيويورك، وهو المكان الذي كان بمثابة المنزل لها منذ سبع سنوات. لذلك قرّرت إعادة إحياء أبرز صيحات الثمانينات التي اجتاحت شوارع مدينة "التفاحة الكبيرة" في أحدث مجموعة لها.

المجموعة الجديدة التي أطلقت عليها عنوان Ludlow، شملت إطلالات عصرية نهارية بلمسات الثمانينات من التنانير والفساتين المزينة بأهداب كثيفة، وجمعت بين النمط المستوحى من أزياء راقصة الباليه والنمط الكاجوال الرجالي.

المجموعة طغى عليها الطابع الحيوي، وتضمّنت الكثير من الطبعات والألوان، مثل فستان من الجلد الأخضر مزين بالأهداب والمنسّق مع معطف ترانش مطابق، إلى جانب بدلة بودي سوت مطبعة بالكاروهات أنيقة مع زوج من بنطلونات الدنيم المطبعة بالكاروهات.

وتتميّز القطع بسهولة مزجها وتنسيقها معًا على سبيل المثال، بحيث يمكن تنسيق سترة كارديغان ضيقة أو جاكيت بصدر مزدوج مع تنورة أو بنطلون دنيم وزوج من أحذية تشانغ المرحة.

اترك تعليقاً