أخبار

أزياء استثنائية تنفرد بها "فيكتوريا بيكهام" لريزورت 2019!

في عامها العاشر، تسعى "فيكتوريا بيكهام" للتواصل  مع الزبائن، والاستماع لآرائهم ومتطلباتهم عن قرب، رغبةً منها في تلبية احتياجاتهم اليومية. وشعرت المصممة بيكهام بالحماس أثناء تجولها في مقرها الجديد في غرب لندن، وقالت: إن العرض جعلها تفكر بما تفضله النساء، وما تستطيع تقديمه لهن. امتلأت المجموعة بالصور الظلية اليومية المذهلة والخطوط النظيفة التي تحبها بيكهام كثيرًا، وكانت هناك طبعة مجردة من جلد البقر زينت فستانًا طويلاً من الحرير الأبيض، وقدّمت نسخةً من الفستان النيلي الذي ارتدته في حفل الزفاف الملكي الشهر الماضي باللون الكريمي والأحمر. وتخطّط لتقديم مجموعة محدودة الإصدار من هذا الفستان حسب طلب العملاء خلال أيام الشهر المقبل. وتضمّنت

في عامها العاشر، تسعى "فيكتوريا بيكهام" للتواصل  مع الزبائن، والاستماع لآرائهم ومتطلباتهم عن قرب، رغبةً منها في تلبية احتياجاتهم اليومية.

وشعرت المصممة بيكهام بالحماس أثناء تجولها في مقرها الجديد في غرب لندن، وقالت: إن العرض جعلها تفكر بما تفضله النساء، وما تستطيع تقديمه لهن.

امتلأت المجموعة بالصور الظلية اليومية المذهلة والخطوط النظيفة التي تحبها بيكهام كثيرًا، وكانت هناك طبعة مجردة من جلد البقر زينت فستانًا طويلاً من الحرير الأبيض، وقدّمت نسخةً من الفستان النيلي الذي ارتدته في حفل الزفاف الملكي الشهر الماضي باللون الكريمي والأحمر.

وتخطّط لتقديم مجموعة محدودة الإصدار من هذا الفستان حسب طلب العملاء خلال أيام الشهر المقبل.

وتضمّنت المجموعة أيضًا، بدلاتٍ أنيقةً من الصوف، ومن قماش الدنيم الياباني الخام، كما قدّمت المصممة سترة فيست ومعطف ترانش رائعًا، إلى جانب البنطلون الجلدي والذي قالت المصممة، إنه ليس من السهل العثور عليه في هذه الأيام.

إلى ذلك، قدّمت مجموعةً من قمصان البوبلين الخفيفة القطنية مدمجة بقصة الكورسيه، كما استخدمت المصممة طبعة الكاموفلاج العسكري للمعطف القطني، وقميص تيشيرت، وفكّرت المصممة في الكريسماس، وعليه جاء تصميم الفستان الأسود القصير بأكتاف مبطنة في المجموعة.

اترك تعليقاً