أخبار

للفتاة المحتشمة.. هذه التنانير الصيفية تناسب ذوقك!

للفتاة المحتشمة.. هذه التنانير الصي...

تعتقد كثير من الفتيات أن الصيف يفرض عليهن ارتداء الشورت أو التنورة القصيرة فقط، وهو اختيار غير مناسب لأغلبهن، إما لذوقهن، أو بسبب العادات العربية والشرقية التي تفرض الالتزام والاحتشام. هنا 3 أنواع من التنانير الصيفية التي تناسب الفتيات المحتشمات، ويمكن تنسيقها بأناقة هذا الموسم. التنورة المطوية تأتي التنانير المطوية هذا العام بمجموعة متنوعة من الأطوال، وهي الخيار الرائع للتجربة، كما توفر لكِ التحرك بحرية، ويمكنكِ اختيار الماكسي أو أسفل الركبة. تنورة القواطع هذه التنورة ذات القواطع يمكن أن تحتوي الواحدة منها على أكثر من نوع قماش، وهي تمنحكِ مزيداً من الحرية عند ارتدائها، كما توفّر لكِ الاحتشام الذي ترغبين

تعتقد كثير من الفتيات أن الصيف يفرض عليهن ارتداء الشورت أو التنورة القصيرة فقط، وهو اختيار غير مناسب لأغلبهن، إما لذوقهن، أو بسبب العادات العربية والشرقية التي تفرض الالتزام والاحتشام.

هنا 3 أنواع من التنانير الصيفية التي تناسب الفتيات المحتشمات، ويمكن تنسيقها بأناقة هذا الموسم.

التنورة المطوية

تأتي التنانير المطوية هذا العام بمجموعة متنوعة من الأطوال، وهي الخيار الرائع للتجربة، كما توفر لكِ التحرك بحرية، ويمكنكِ اختيار الماكسي أو أسفل الركبة.

تنورة القواطع

هذه التنورة ذات القواطع يمكن أن تحتوي الواحدة منها على أكثر من نوع قماش، وهي تمنحكِ مزيداً من الحرية عند ارتدائها، كما توفّر لكِ الاحتشام الذي ترغبين فيه.

تنورة الأزرار الأمامية

التنورة التي تحتوي على أزرار أمامية هي الأحدث في عالم الموضة، ويجب إضافتها إلى خزانتكِ هذا الموسم، مع اختيار الطول الذي يناسبكِ بالطبع.

اترك تعليقاً