أخبار

نانسي عجرم بقميص "جابر سلطان".. وإطلالات باهتة في اسطنبول!

نانسي عجرم بقميص "جابر سلطان".. وإط...

وصلتْ الفنانة اللبناية نانسي عجرم، منذ يومين إلى مدينة اسطنبول التركية، لإحياء حفل غنائي هناك. ورافق نانسي في رحلتها، عائلتها الصغيرة المكوّنة من زوجها فادي الهاشم وابنتيها ميلا وإيلا. ورغم اهتمام نانسي الواضح، بالموضة وآخر صيحات الجمال، عبّر جمهور الفنانة عن صدمته من اختياراتها الأخيرة في اسطنبول، حيث انهالتْ على صورها التعليقات السلبية، والساخرة من ملابسها. وآخرها كانت التعليقات على إطلالة نانسي، التي ارتدتْ من خلالها قميصًا باللون الورديّ المطبّع بالأسود والأصفر، مع بنطلون جينز ممزّق، إذْ وجّه لها عدد من الأشخاص انتقادات سلبية، أكّدوا فيها أنّ نانسي قد استعارت قميص "جابر سلطان"، أي الفنان عابد فهد في مسلسله الأخير

وصلتْ الفنانة اللبناية نانسي عجرم، منذ يومين إلى مدينة اسطنبول التركية، لإحياء حفل غنائي هناك.

ورافق نانسي في رحلتها، عائلتها الصغيرة المكوّنة من زوجها فادي الهاشم وابنتيها ميلا وإيلا.

ورغم اهتمام نانسي الواضح، بالموضة وآخر صيحات الجمال، عبّر جمهور الفنانة عن صدمته من اختياراتها الأخيرة في اسطنبول، حيث انهالتْ على صورها التعليقات السلبية، والساخرة من ملابسها.

وآخرها كانت التعليقات على إطلالة نانسي، التي ارتدتْ من خلالها قميصًا باللون الورديّ المطبّع بالأسود والأصفر، مع بنطلون جينز ممزّق، إذْ وجّه لها عدد من الأشخاص انتقادات سلبية، أكّدوا فيها أنّ نانسي قد استعارت قميص "جابر سلطان"، أي الفنان عابد فهد في مسلسله الأخير "طريق".

وآخرون استغربوا من اختيارات نانسي الأخيرة، مشيرين إلى أنّ ستايلها في تراجع تام، متسائلين، ما الذي حلّ بذوقها البسيط، الذي اشتهرتْ به؟

وفي حفلها، أطلّتْ نانسي بفستان أسود ماكسي، مشقوق الصدر، من توقيع المصمِّم اللبناني العالمي جورج حبيقية، ويبدو أنّ ذلك التصميم لم يعجب المتابعين أيضًا، حيث قال عدد منهم، إنّ الفستان مكشوف للغاية، وإنّ تصميمه باهت.

اترك تعليقاً