أخبار

مجموعة ألبرتا فيريتي لريزورت 2019.. عسكرية بلمسة بوهيمية!

مجموعة ألبرتا فيريتي لريزورت 2019.....

رغبة في تلبية الاحتياجات الحقيقية للنساء المعاصرات، عَرضتْ ألبيرتا فيريتي، المزيد من اللمسات الحضرية، وغير الرسمية في مجموعة ريزورت 2019، والتي افتتحتْ بها أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو. المجموعة، مستوحاة من صور الممثلة الأمريكية "آلي ماكغراو" في فترة شبابها. ودمجتْ المصمِّمة في مجموعتها الأسلوب العسكري والبوهيمي، وبرزتْ بنطلونات الكارجو، المزيّنة بجيوب وسحابات متعدّدة، بالإضافة إلى بلوزات الياقة العالية، تتخلّلها دعامات معدنية، إلى جانب ملابس العمل التقليدية، التي تمثّلتْ في بدلة جمبسوت متدفّقة، وفساتين قطنية ملوّنة قصيرة. وبرز النمط البدوي على شكل "كاب" ماكسي، مزيّنًا بزخارف مستوحاة من طراز باجا، وسترة كارديغان أنيقة مطرّزة بطابع ريفي أنيق، وظهرت الحرفية العالية للعلامة التجارية

رغبة في تلبية الاحتياجات الحقيقية للنساء المعاصرات، عَرضتْ ألبيرتا فيريتي، المزيد من اللمسات الحضرية، وغير الرسمية في مجموعة ريزورت 2019، والتي افتتحتْ بها أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو.

المجموعة، مستوحاة من صور الممثلة الأمريكية "آلي ماكغراو" في فترة شبابها. ودمجتْ المصمِّمة في مجموعتها الأسلوب العسكري والبوهيمي، وبرزتْ بنطلونات الكارجو، المزيّنة بجيوب وسحابات متعدّدة، بالإضافة إلى بلوزات الياقة العالية، تتخلّلها دعامات معدنية، إلى جانب ملابس العمل التقليدية، التي تمثّلتْ في بدلة جمبسوت متدفّقة، وفساتين قطنية ملوّنة قصيرة.

وبرز النمط البدوي على شكل "كاب" ماكسي، مزيّنًا بزخارف مستوحاة من طراز باجا، وسترة كارديغان أنيقة مطرّزة بطابع ريفي أنيق، وظهرت الحرفية العالية للعلامة التجارية المتميّزة في التفاصيل، التي تزيّن الجلد وأقمشة الباتشوورك المختلطة، التي زينت التنانير القصيرة والمعاطف والبنطلونات المدسوسة في أحذية جلد الغزال المترهّلة، والمسطحة.

وبرزتْ نفس الرسوم الغرافيكية، التي تعكس الطابع القبلي الريفي، على فساتين فيريتي، التي تبدأ من فستان العمود الطويل من الشيفون، المزيّنة بتطريزات الدانتيل الهندسية، وفستان شفاّف مزيّن بالأهداب، احتل إحساسه الديناميكي بالحركة، مركز الصدارة في مجموعة الخريف، ذات الإصدار المحدود.

وزيّنت سلسلة من الأهداب الطويلة مجموعة من فساتين السهرة، ذات الرقبة العالية وتفاصيل متداخلة، إلى جانب البنطلونات، ذات السّاق الواسعة، فضلاً عن بدلة التوكسيدو الأنيقة.

ومن خلال إطلالات بيانكا جاغر في السبعينات، صمّمت ألبرتا مجموعة من الكابات والبدلات، بما في ذلك نمط يظهر زخرفة مختلفة من الترتر البلوري، وتمّ تخفيف لوحة الألوان البيضاء والسوداء، باستخدام اللونين البرتقالي والأحمر الجريئين للفستان المزيّن بالأهداب، وفستان شيفون متعدّد الطبقات.

واختتمت العارضة جوان سمولز، العرض وهي ترتدي فستانًا طويلاً شفافًا، يجمع بين التطريزات الدقيقة، والرّيش الحقيقي.

 

اترك تعليقاً