أخبار

إيلي صعب يبتعد عن السجادة الحمراء، ويختار أزياء الملكات في مجموعته لريزورت 2019

إيلي صعب يبتعد عن السجادة الحمراء،...

محتوى مدفوع

في مجموعته الجديدة لريزورت 2019، انتقل المصمِّم اللبناني المرموق، إيلي صعب، للتفكير في الحياة بعيدًا عن السجادة الحمراء، وبالتحديد الأزياء النهارية، ليقدّم تشكيلة من الصور الظلية الأنيقة، المستوحاة من الستينات والسبعينات، والتي تهدف إلى البقاء في الطابع المسائي. وأضفتْ طبعات الخشخاش الأحمر، والأقحوان الأبيض لمسة خيالية على شكل طبعات مصنوعة من قماش، أو مرسومة بالترتر والخرز ، زيّنت أطراف التنانير، والفساتين المتدفّقة والسترات المطرزة ، أو سترة الموهير السوداء. كما شملتْ المجموعة قطعًا بوهيمية، تمثّلت في فستان قصير من جلد الغزال باللون الأسود، منسّق مع جاكيت بلون الجمل، وكلاهما مزيّن بالأهداب، على مستوى الظهر وأسفل الذراعين. وضمّتْ التشكيلة قطع الجينز، وهي

في مجموعته الجديدة لريزورت 2019، انتقل المصمِّم اللبناني المرموق، إيلي صعب، للتفكير في الحياة بعيدًا عن السجادة الحمراء، وبالتحديد الأزياء النهارية، ليقدّم تشكيلة من الصور الظلية الأنيقة، المستوحاة من الستينات والسبعينات، والتي تهدف إلى البقاء في الطابع المسائي.

وأضفتْ طبعات الخشخاش الأحمر، والأقحوان الأبيض لمسة خيالية على شكل طبعات مصنوعة من قماش، أو مرسومة بالترتر والخرز ، زيّنت أطراف التنانير، والفساتين المتدفّقة والسترات المطرزة ، أو سترة الموهير السوداء.

كما شملتْ المجموعة قطعًا بوهيمية، تمثّلت في فستان قصير من جلد الغزال باللون الأسود، منسّق مع جاكيت بلون الجمل، وكلاهما مزيّن بالأهداب، على مستوى الظهر وأسفل الذراعين.

وضمّتْ التشكيلة قطع الجينز، وهي المرّة الأولى، التي يظهر فيها هذا القماش ضمن مجموعات صعب، وجاءت بألوان داكنة، وفئة مناسبة لسيدة أولى، أو ملكة.

وظهرتْ في المجموعة بنطلونات بقصّة السّاق الواسعة بلون الكاميل وفساتين Vichy، بدون أكمام وطبعات الفهد، التي زيّنت مختلف القطع، وفي إشارة إلى ستايل الشارع، قدّم الصمم الفساتين المطبعة بالأزهار، مزيّنة بأشرطة الساتان السوداء الواسعة، مقلمة باللونين الأحمر والأبيض، والتي بدتْ وكأنها إشارة إلى خطوط البدلة الرياضية.

وتضمّنتْ التشكيلة الجديدة لوحة ألوان قوية إلى جانب الأسود، كالأحمر والأبيض وبني الكاميل.

اترك تعليقاً