أخبار

عرض أزياء موسكينو لريزورت 2019.. سيرك ومهرجين وعربات مطلية!

عرض أزياء موسكينو لريزورت 2019.. سي...

محتوى مدفوع

للسنة الثالثة على التوالي، قدّم المصمم المبدع جيريمي سكوت مجموعته الجديدة لأزياء "العطل" إلى مسقط رأسه لوس أنجلوس، حيث عرض مجموعة ريزورت بالتوازي مع مجموعة الأزياء الرجالية لربيع 2019 على المدرج ذاته. وكشف النقاب عن المجموعتين معًا، اللتين يمكن وصفهما معًا بـ "سيرك موسكينو"، حيث أقام مدرج العرض داخل خيمة ضخمة تحيط بها عجلات Ferris الصغيرة، وعربات مطلية، إلى جانب مؤدّي العروض الترفيهية الذين يرتدون زي الأسد والدب، و"المهرجين" على أعمدة يصل طولها ستة أقدام، وآخرون يركبون دراجات أحادية العجلات. قبل بدء العرض، ظهر سكوت على المدرج، وهو يرتدي بدلةً سوداء مقلمةً بالذهبي مستوحاةً من زي مدير السيرك، ليعلن عن

للسنة الثالثة على التوالي، قدّم المصمم المبدع جيريمي سكوت مجموعته الجديدة لأزياء "العطل" إلى مسقط رأسه لوس أنجلوس، حيث عرض مجموعة ريزورت بالتوازي مع مجموعة الأزياء الرجالية لربيع 2019 على المدرج ذاته.

وكشف النقاب عن المجموعتين معًا، اللتين يمكن وصفهما معًا بـ "سيرك موسكينو"، حيث أقام مدرج العرض داخل خيمة ضخمة تحيط بها عجلات Ferris الصغيرة، وعربات مطلية، إلى جانب مؤدّي العروض الترفيهية الذين يرتدون زي الأسد والدب، و"المهرجين" على أعمدة يصل طولها ستة أقدام، وآخرون يركبون دراجات أحادية العجلات.

قبل بدء العرض، ظهر سكوت على المدرج، وهو يرتدي بدلةً سوداء مقلمةً بالذهبي مستوحاةً من زي مدير السيرك، ليعلن عن بدء العرض الذي وصفه بـ "مشكال من الألوان سوف يزعج عيون المشاهدين".

وبدأ العرض الذي حضره قرابة 450 شخصًا بما في ذلك أبرز المشاهير، أمثال غوين ستيفاني وكريس جينر وباريس جاكسون وجيمس ساندرز وإيما روبرتس، قدّم خلاله المصمم قطعًا مفعمةً بالألوان والتفاصيل والتطريزات التي لم نرَ لها مثيلاً من قبل، كبدلات جمبسوت وهي مستوحاة من السلام وبدلات مطبعة بنقوش جلود الحيوانات وفساتين قصيرة وبنطلونات بقصة الجرس وبدلات السهرة الكلاسيكية وكابات متدرجة الألوان والتنانير ذات الأحجام المبالغ فيها.

وتألقت العارضة أليساندرا أمبروسيو على المدرج بفستان مرصّع بالجواهر، فيما ارتدت العارضة ستيلا ماكسويل فستانًا زهريًا قصيرًا مغطًى بالزهور.

اترك تعليقاً