أخبار

مجموعة بروك لريزورت 2019.. أسطورة رومانسية تزهو بالبساطة!

محتوى مدفوع

"الرومانسية" هي حجر الأساس في الرؤية الإبداعية للثنائي لورا فاسار و كريستوفر بروك. وتجسد مجموعة ريزورت 2019 القصص الخيالية الحالمة التي أصبحت معروفة. وتضمنت المجموعة فساتين "التفتا" المزينة بالأزهار مع تفاصيل الكورسيه وطبقات الجاكارد الحريرية التي تبدو قديمة، بعضها مأخوذ من أرشيف العلامة، وبعضها يعود إلى القرن الثامن عشر، لكنها جاءت أيضا مفعمة بالتفاصيل البسيطة. وشملت المجموعة سلسلة من القمصان مصنوعة من قطن البوبلين الأبيض، كـ"قميص" كروب توب المنسق مع تنورة واسعة بازرار أمامية، وفستانًا جميلاً أنيقا بتنورة كاملة. كما دمج الثنائي بين قماش الجاكارد الحريري بطبعة الكاروهات والقماش القطني المطبع بالأزهار بهدف تقديم فكرة الانفتاح والحداثة ببساطة. كما تضمنت

"الرومانسية" هي حجر الأساس في الرؤية الإبداعية للثنائي لورا فاسار و كريستوفر بروك. وتجسد مجموعة ريزورت 2019 القصص الخيالية الحالمة التي أصبحت معروفة.

وتضمنت المجموعة فساتين "التفتا" المزينة بالأزهار مع تفاصيل الكورسيه وطبقات الجاكارد الحريرية التي تبدو قديمة، بعضها مأخوذ من أرشيف العلامة، وبعضها يعود إلى القرن الثامن عشر، لكنها جاءت أيضا مفعمة بالتفاصيل البسيطة.

وشملت المجموعة سلسلة من القمصان مصنوعة من قطن البوبلين الأبيض، كـ"قميص" كروب توب المنسق مع تنورة واسعة بازرار أمامية، وفستانًا جميلاً أنيقا بتنورة كاملة.

كما دمج الثنائي بين قماش الجاكارد الحريري بطبعة الكاروهات والقماش القطني المطبع بالأزهار بهدف تقديم فكرة الانفتاح والحداثة ببساطة.

كما تضمنت المجموعة تشكيلة واسعة ومتوازنة من فساتين السلبيدريس بحمالات الصدر وفساتين الكورسيهات الضيقة وفساتين من وحي القصص الخيالية وقطع التريكو .. الدنيم والخياطة الراقية.

اترك تعليقاً