أخبار

مجموعة "فيليب ليم" لريزورت 2019.. حرّة مفعمة بالألوان

محتوى مدفوع

مواكبة صيحات الموضة وتقليد الموضة الرائجة هو أمر مبالغ فيه.. بحسب "نظرة" المصمم فيليب ليم، فكما فعل في مجموعة الخريف، بنى ليم مجموعة ريزورت 2019 حول فكرة الفتاة التي تختار قطعة من أزيائها من أي نوع.. أو من أي مكان تصادفه. وشملت المجموعة الجديدة بدلة الكاكي بطابع رجالي ببنطلون طويل يعكس موضة السبعينيات، إلى جانب بنطلون دنيم مصبوغ بالأزرق الداكن والأخضر منسّق مع قميص مطبّع بطابع الهيبي. وشملت المجموعة أيضًا قطعًا أنثويةً شملت الفساتين الماكسي المطبّعة بطبعات مختلطة وفساتين مخططة من التريكو منسقة مع قمصان، وبدت بلوزات الرافية المخططة كمزيج أنيق من الـ Baja ومناشف الشاطئ. كما تضمّنت المجموعة إكسسواراتٍ

مواكبة صيحات الموضة وتقليد الموضة الرائجة هو أمر مبالغ فيه.. بحسب "نظرة" المصمم فيليب ليم، فكما فعل في مجموعة الخريف، بنى ليم مجموعة ريزورت 2019 حول فكرة الفتاة التي تختار قطعة من أزيائها من أي نوع.. أو من أي مكان تصادفه.

وشملت المجموعة الجديدة بدلة الكاكي بطابع رجالي ببنطلون طويل يعكس موضة السبعينيات، إلى جانب بنطلون دنيم مصبوغ بالأزرق الداكن والأخضر منسّق مع قميص مطبّع بطابع الهيبي.

وشملت المجموعة أيضًا قطعًا أنثويةً شملت الفساتين الماكسي المطبّعة بطبعات مختلطة وفساتين مخططة من التريكو منسقة مع قمصان، وبدت بلوزات الرافية المخططة كمزيج أنيق من الـ Baja ومناشف الشاطئ.

كما تضمّنت المجموعة إكسسواراتٍ ملونةً جميلةً فبرزت صنادل البلاتفورم المكتنزة، وحقائب الخصر الملونة وقبعات مصبوغة بالألوان.

 
اترك تعليقاً