أخبار

"ميسوني" تطلق مجموعتها المفعمة بالرومانسية لريزورت" 2019!

"ميسوني" تطلق مجموعتها المفعمة بالر...

محتوى مدفوع

أتت مجموعة "ميسوني" لريزورت 2019 مفعمة بعبق الرومانسية الحديثة، وجمعت قطعها بين الخفة والحساسية والنضارة، فبدت جميلة وجذابة. واستلهمت المديرة الإبداعية للدار أنجيلا ميسوني التشكيلة الجديدة من الصور الواقعية لعمّال المزارع الأفارقة التي تم جمعها في كتاب "المزرعة" للكاتب جاكي نيكيرسون. وحددت الصور لوحة الألوان الطبيعية التي لونت قطع المجموعة، كما أثرت أيضا على تفاصيل العقد والطبقات التي حددت الإطلالات المعروضة. وعلى سبيل المثال؛ نسقت المصممة سترات التريكو وسترات الفيست مع  قمصان طويلة مصنوعة من نسيج مطبع بالأزهار. كما برز نسيج التريكو المتدفق الخاص بعلامة ميسوني بأوزان مختلفة ونغمات ألوان أنيقة، وتم دمجها مع أقمشة متنوعة مثل الجلد الناعم الذي استُخدم

أتت مجموعة "ميسوني" لريزورت 2019 مفعمة بعبق الرومانسية الحديثة، وجمعت قطعها بين الخفة والحساسية والنضارة، فبدت جميلة وجذابة.

واستلهمت المديرة الإبداعية للدار أنجيلا ميسوني التشكيلة الجديدة من الصور الواقعية لعمّال المزارع الأفارقة التي تم جمعها في كتاب "المزرعة" للكاتب جاكي نيكيرسون.

وحددت الصور لوحة الألوان الطبيعية التي لونت قطع المجموعة، كما أثرت أيضا على تفاصيل العقد والطبقات التي حددت الإطلالات المعروضة.

وعلى سبيل المثال؛ نسقت المصممة سترات التريكو وسترات الفيست مع  قمصان طويلة مصنوعة من نسيج مطبع بالأزهار.

كما برز نسيج التريكو المتدفق الخاص بعلامة ميسوني بأوزان مختلفة ونغمات ألوان أنيقة، وتم دمجها مع أقمشة متنوعة مثل الجلد الناعم الذي استُخدم لصناعة معطف مطبع بطبعات غرافيكية.

كما تضمنت المجموعة قطعا قطنية ملونة فبرزت التنانير الشفافة، إلى جانب السراويل والفساتين المزينة بالأهداب الصغيرة.

وظهرت الجودة الحرفية للعلامة التجارية في مجموعة من المعاطف ذات الإصدار المحدود المصنوعة من خليط من الأقمشة الأرشيفية في حين أن الفساتين الطويلة الملتفة الملونة بألوان ترابية بما في ذلك اللون الأخضر الجريء، وأظهرت أن ميسيوني تستطيع أيضا الانجذاب إلى الجانب الغريب من الموضة.

اترك تعليقاً