أخبار

مجموعة "ديان فون فورستنبرغ" لريزورت 2019... خفيفة على العين والجسم!

احتضن المصمّم ناثان جندن الفستان الملتف الأيقوني، الذي صمّمته مؤسسة الدار ديان فون بقوة وبشكل كامل ضمن تشكيلة ريزورت 2019. وكانت "الخفة" الكلمة الأكثر استخداماً لوصف القطع المختلفة في مجموعة الريزورت، أثناء عرضها، بدءاً من الفساتين الخفيفة المصنوعة من القماش الشبكي المطبّع المقاوم للتجاعيد، إلى بدلات الجمبسوت الأنيقة التي تتمتع بجاذبية البيجاما. وقال جندن: "المجموعة تتركز على الفساتين الصغيرة الأنيقة التي يمكن جمعها بسهولة وتخزينها في حقيبة اليد". وتضمّنت المجموعة فساتين بأنماط متنوعة، مثل فستان غيشا بحزام أوبي صممه قبل 18 عاماً، وأخرى مزينة بشعارات السبعينات المحفورة بطول متوسط ​​منسقة مع أحذية البوت المكتنزة، لإطلالة عصرية وشبابية. كما شملت المجموعة

احتضن المصمّم ناثان جندن الفستان الملتف الأيقوني، الذي صمّمته مؤسسة الدار ديان فون بقوة وبشكل كامل ضمن تشكيلة ريزورت 2019.

وكانت "الخفة" الكلمة الأكثر استخداماً لوصف القطع المختلفة في مجموعة الريزورت، أثناء عرضها، بدءاً من الفساتين الخفيفة المصنوعة من القماش الشبكي المطبّع المقاوم للتجاعيد، إلى بدلات الجمبسوت الأنيقة التي تتمتع بجاذبية البيجاما.

وقال جندن: "المجموعة تتركز على الفساتين الصغيرة الأنيقة التي يمكن جمعها بسهولة وتخزينها في حقيبة اليد".

وتضمّنت المجموعة فساتين بأنماط متنوعة، مثل فستان غيشا بحزام أوبي صممه قبل 18 عاماً، وأخرى مزينة بشعارات السبعينات المحفورة بطول متوسط ​​منسقة مع أحذية البوت المكتنزة، لإطلالة عصرية وشبابية.

كما شملت المجموعة بلوزات بصيحة الألوان المتدرّجة منسّقة مع فساتين متدفقة، أو الفساتين الفضفاضة، مثل قمصان التيشرت، بالإضافة إلى البلوزات الرياضية المزينة بالترتر.

اترك تعليقاً