أخبار

آخرهن أنغام.. نجمات تألقن بقفاطين مغربية بتوقيع ليلى عموري (صور)

خطف القفطان المغربي قلوب العديد من نجمات الفن، ما جعلهن يتنافسن على ارتدائه خاصةً في شهر رمضان، نظرًا لأن تصاميمه تتلاءم مع هذا الشهر الفضيل. وانضمّت الفنانة المصرية أنغام إلى قائمة الفنانات اللاتي وقعن في غرام القفاطين المغربية التي تصممها مصممة الأزياء ليلى عموري، حيث اختارت أن ترتدي قفطانًا مغربيًا في غاية الأناقة من توقيعها، للترويج لأغنيتها الجديدة "30 يوم فرحة" التي طرحتها بمناسبة شهر رمضان. ولم تكن أنغام هي الفنانة الوحيدة التي ارتدت قفطانًا مغربيًا من تصاميم عموري، بل هناك قائمة طويلة من الفنانات اللاتي ارتدين قفاطين مغربية، منهن الفنانة السورية أصالة وياسمين صبري ونسرين طافش ولجين عمران وديانا

خطف القفطان المغربي قلوب العديد من نجمات الفن، ما جعلهن يتنافسن على ارتدائه خاصةً في شهر رمضان، نظرًا لأن تصاميمه تتلاءم مع هذا الشهر الفضيل.

وانضمّت الفنانة المصرية أنغام إلى قائمة الفنانات اللاتي وقعن في غرام القفاطين المغربية التي تصممها مصممة الأزياء ليلى عموري، حيث اختارت أن ترتدي قفطانًا مغربيًا في غاية الأناقة من توقيعها، للترويج لأغنيتها الجديدة "30 يوم فرحة" التي طرحتها بمناسبة شهر رمضان.

ولم تكن أنغام هي الفنانة الوحيدة التي ارتدت قفطانًا مغربيًا من تصاميم عموري، بل هناك قائمة طويلة من الفنانات اللاتي ارتدين قفاطين مغربية، منهن الفنانة السورية أصالة وياسمين صبري ونسرين طافش ولجين عمران وديانا حداد.

وتتميّز القفاطين المغربية التي تصممها ليلى عموري بألوانها الناعمة والتطاريز الشرقية الرقيقة، التي تنتقل إلى أخرى أكثر زخرفةً، بالخيوط الفضية والذهبية، مع الكريستال والحلي اللامعة.

فهى تحرص في تصاميمها على الجمع ما بين القفطان التقليدي والطابع العصري، الأمر الذي يناسب ذوق المرأة ويبرز شخصيتها المواكبة للعصر دون التخلّي عن روحها الشرقية.

فإذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على إطلالة رمضانية أنيقة، استلهمي أناقتك من القفاطين المغربية التي ارتدتها النجمات بتوقيع ليلى عموري.

اترك تعليقاً