أخبار

على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ

على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإك...

محتوى مدفوع

تلعب الإكسسوارات دوراً لافتا في إبراز إطلالاتكِ، شريطة أنْ تعرفي جيدا كيف تنسقيها مع أزيائكِ ومكياجكِ. وتعتبر الفنانة اللبنانية مايا دياب، واحدة من أكثر النجمات إتقانا لتنسيق الإكسسوارات مع إطلالاتها، حيث تجيد دائما اختيار الإكسسوار المناسب للحصول على إطلالة مناسبة. على طريقة الأنيقة مايا دياب.. إليكِ فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ هذا الموسم. إكسسوار الأنف لا تكتفي "مايا" بالمكياج المثالي، لكنها تلجأ أحياناً إلى إكسسوار الأنف، الذي ظهرت به في أكثر من إطلالة. النظارة الشمسية رغم أنّ النظارة الشمسية حاضرة في كل إطلالات النجمات تقريباً، إلا أنّ الفنانة اللبنانية تجيد اختيار القطع المميّزة التي تتناسق مع إطلالاتها. غطاء الرأس تحرص

تلعب الإكسسوارات دوراً لافتا في إبراز إطلالاتكِ، شريطة أنْ تعرفي جيدا كيف تنسقيها مع أزيائكِ ومكياجكِ.

وتعتبر الفنانة اللبنانية مايا دياب، واحدة من أكثر النجمات إتقانا لتنسيق الإكسسوارات مع إطلالاتها، حيث تجيد دائما اختيار الإكسسوار المناسب للحصول على إطلالة مناسبة.

على طريقة الأنيقة مايا دياب.. إليكِ فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ هذا الموسم.

إكسسوار الأنف

لا تكتفي "مايا" بالمكياج المثالي، لكنها تلجأ أحياناً إلى إكسسوار الأنف، الذي ظهرت به في أكثر من إطلالة.

النظارة الشمسية

رغم أنّ النظارة الشمسية حاضرة في كل إطلالات النجمات تقريباً، إلا أنّ الفنانة اللبنانية تجيد اختيار القطع المميّزة التي تتناسق مع إطلالاتها.

غطاء الرأس

تحرص أحياناً على ارتداء غطاء رأس، متناسق مع إطلالتها الجريئة، خاصة عند ارتداء الشورت، وغالباً ما تعتمد ربط غطاء الرأس بشكل علوي أنيق ولافت.

إكسسوارات اليد

لا تلجأ "مايا" كثيراً إلى إكسسوارات اليد أو الرقبة، معتمدة في إطلالاتها على إبراز أناقتها، ولكنها عندما تختار إكسسوارا لليد، فإنها تجيد اختيار الألماس الأنيق بشكل مثالي لا تشوبه أيّة شائبة.

اترك تعليقاً